فيديو أهداف مباراة الأرجنتين والإمارات اليوم.. ملخص مباراة الارجنتين والإمارات الودية messi

هدف ميسي messi في مباراة الأرجنتين والإمارات

اهداف مباراة الأرجنتين والإمارات الودية اليوم هي ما يبحث عنه الكثير من عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الأرجنتين الذي يقود مباراة الارجنتين ضد الإمارات اليوم ويوفر موقع “تريندات مصر” ملخص مباراة الارجنتين والإمارات الودية اليوم وكذلك هدف ميسي في مباراة الارجنتين اليوم messi.

تلعب مباراة الأرجنتين والإمارات الودية اليوم في إطار استعدادات الأرجنتين لخوض بطولة كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق بعد أيام قليلة ومساء اليوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر 2022 انطلقت مباراة الإمارات والأرجنتين الودية.

ويقود مباراة الامارات والارجنتين تحكيميا الحكم المصري إبراهيم نور الدين حيث انتشرت صور إبراهيم نور الدين مع ميسي على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المصرية عقب بداية مباراة الإمارات ضد الأرجنتين الودية اليوم.

اهداف مباراة الأرجنتين والإمارات اليوم

وبدأت مباراة الأرجنتين ضد الإمارات الودية قوية حيث استطاع منتخب الارجنتين من التسجيل مبكرا في مباراة الإمارات اليوم وانتهت نتيجة مباراة الإمارات والأرجنتين 4- صفر في الشوط الأول فقط.

وجاءت أهداف الأرجنتين والإمارات الودية اليوم كما يلي

في بداية المباراة انفرد ليونيل ميسي بالكرة لكها طالت منه وفي الدقيقة 17 من عمر المباراة جاء هدف الارجنتين الأول في الإمارات من خلال لاعبه ألفاريز سجل الهدف الأول لصالح الأرجنتين بعد تمريرة من ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول سجل آنخيل دي ماريا الهدف الثاني للأرجنتين في الإمارات من تسديدة صاروخية، ومع الوصول إلى الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول سجل آنخيل دي ماريا الهدف الثالث للأرجنتين ضد الإمارات.

هدف ميسي في الإمارات اليوم

مع الوصول إلى الدقيقة 44 من عمر المباراة جاء هدف ميسي في الإمارات حيث سجل ميسي الهدف الرابع للأرجنتين في الإمارات مع خلال تسديدة صاروخية بقدمه اليمنى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين والإمارات بتقدم الأرجنتين ضد الإمارات برباعية دون مقابل.

في شوط الإبداع من ميسي ودي ماريا الأرجنتين تتقدم برباعية نظيفة أمام الإمارات مع نهاية الشوط الأول من المباراة الودية التي تجمعهما قبل المونديال.

ميسي يضعها على طبق من ذهب لألفاريز.. الأرجنتين تتقدم على منتخبنا الوطني 1-0.. شاهد الهدف

هدف أرجنتيني جميل النجم دي ماريا يسدد “على الطاير” في شباك خالد عيسى

دي ماريا يراوغ بمهارة كبيرة ويسجل الهدف الثالث للأرجنتين

ميسي يسجل في الزاوية الصعبة تمريرات أرجنتينية والكرة تصل للأسطورة ليونيل الذي يمر ويسدد بقدمه اليمنى مسجلاً رابع الأهداف

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى