فيديو أهداف مباراة مصر وبلجيكا اليوم الودية.. ملخص مباراة مصر ضد بلجيكا اليوم مباشر

اهداف مباراة مصر وبلجيكا الودية مباشر بطولات

أهداف مباراة مصر وبلجيكا اليوم يبحث الكثير من عشاق الكرة في مصر عن مشاهدة ملخص مباراة مصر وبلجيكا الودية اليوم التي لعبت على أرضية ستاد حمد الدولي من أجل متابعة أهداف مصر وبلجيكا اليوم مباشر يوتيوب، وهدف مصطفى محمد في بلجيكا اليوم.

هدف تريزيجيه في بلجيكا بدأت مباراة مصر ضد بلجيكا اليوم قوية حيث استغل لاعبو الفراعنة سرعات النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي الذي قام بإرسال أكثر من كرة إلى زملائه في الفريق مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه وواصل محمد صلاح ضغطه على دفاعات منتخب بلجيكا.

هدف مصطفى محمد في بلجيكا اليوم تويتر جاء من خلال استغلال نجم الزمالك السابق مصطفى محمد خطأ لاعب منتخب بلجيكا دي بروين ففي الدقيقة 33 من عمر مباراة مصر ضد بلجيكا وقع لاعب منتخب بلجيكا كيفن دي بروين في خطأ فادح استغله مصطفى محمد لاعب فريق نايت الفرنسي وسجل هدف مصر الأول في بلجيكا.

أهداف مباراة مصر وبلجيكا اليوم مباشر

وسجل مصطفى محمد هدف مصر في بلجيكا حيث سكنت الكرة على يسار الحارس تيبو كورتوا.

مهارة مصطفى محمد في مراوغة دي بروين قبل أن يسجل الهدف الأول لمصر في بلجيكا

وتمكن محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر من إنقاذ المنتخب الوطني من هدف محقق عندما تصدى الشناوي لإحدى الكرات من بلجيكا.

هدف تريزيجيه في مباراة مصر وبلجيكا اليوم بعد نتيجة ماتش مصر وبلجيكا الودية

محمود تريزيجيه يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام بلجيكا

وانتقد عدد من الجماهير المصرية غياب مصر عن بطولة كأس العالم المقامة في قطر وقال أحد المعلقين: “مصر أقوى فريق في أفريقيا من 2006 إلى 2010 ولم تذهب إلى كأس العالم رغم في كأس القارات عملت اللي ما عملو حد خاصة ضد البرازيل وإيطاليا”.

ملخص مباراة مصر وبلجيكا اليوم قبل كأس العالم قطر 2022

وأضاف آخر: “المفروض مشاركة عرب إفريقيا فقط في كاس العالم لأن عرب آسيا مستواهم بعيد كل البعد عن مقارعة كبار القوم في أوروبا.. حسرة كبيرة إن مصر خارج إطار مونديال عالمي وأرض عربية مستظيفة بالتوفيق في الأيام القادمة إن شاء الله”.

وانتقد أحد مشجعى منتخب مصر اللاعب أكرم توفيق قائلا إنه من أضعف لاعبي الاهلي يتصدى فقط الكرات ولا يستخلصها ويبني الهجمة يشكل بها خطورة لهذا كان المنتخب البلجيكي يركز عليه كرتان فقط استخلصهما واحدة الدقيقة 30 برأسه والثانية في الدقيقة 32 محاولا بناء هجمة ولكنه اخطأ التمرير .قوة الدفاع في استخلاص الكرات وبناء هجمة وهذا ما ينقص المنتخب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى