فيديو اهداف ليفربول اليوم.. نتيجة مباراة ليفربول الان.. وملخص مباراة ليفربول اليوم ضد رينجرز 7-2 في دوري أبطال أوروبا

اهداف مباراة ليفربول اليوم يوتيوب.. اهداف محمد صلاح اليوم في ليفربول

اهداف ليفربول ورينجرز.. يبحث عشاق كرة القدم في مصر عن اهداف محمد صلاح اليوم في ليفربول ورينجرز وذلك في ملخص مباراة ليفريول اليوم من أجل مشاهدة فيديو اهداف ليفربول في مباراة رينجزر في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي لعبت اليوم الأربعاء. اهداف محمد صلاح اليوم

ملخص مباراة ليفربول اليوم الأربعاء ضد رينجرز شهد تألق النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي إذ سجل ثلاثة أهداف ليفربول اليوم وذلك عقب دخوله بديلا في مباراة ليفربول اليوم بث مباشر الان.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم.. فيديو ملخص مباراة برشلونه والإنتر في دوري أبطال أوروبا اليوم

أهداف ليفربول اليوم بث مباشر وفي السطور التالية ننشر فيديو ملخص مباراة ليفربول وكذلك اهداف مباراة ليفربول اليوم يوتيوب التي انتهت بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف واحد سجل محمد صلاح منها 3 أهدف وأصبحت نتيجة مباراة ليفربول الان متاحة الان على تويتر.

ملخص مباراة ليفربول اليوم

اهداف مباراه ليفربول اليوم في دوري ابطال اوروبا.. واستطاع محمد صلاح قيادة فريق ليفربول الإنجليزي إلى تحقيق فوز كاسح على رينجرز الاسكتلندي في المباراة التي لعبت اليوم في إطار لقاءات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء التسجيل مبكرا لفريق رينجزر في الدقيقة 16 حيث سجل سكوت أرفيلد هدف رينجرز في ليفربول اليوم، ثم استطاع البرازيلي روبيرتو فيرمينو تسجيل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 24 وانتهت نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول ورينتجرز بهدف مقابل هدف.اهداف محمد صلاح اليوم مع ليفربول يوتيوب

اهداف مباراة ليفربول اليوم يوتيوب ضد رينجزر

ومع دخول الشوط الثاني تمكن روبيرتو فيرمينو من تسجيل الهدف الثاني في اهداف مباراة ليفربول اليوم يوتيوب في الدقيقة 55 من متابعة كرة روبيرتو فيرمينو.

وسجل هدف ليفربول الثالث داروين نونيز في الدقيقة 66 ، ومع دخول محمد صلاح بديلا في الدقيقة 68 قلب المباراة رأسا على عقب عندما استطاع أن يسجل أول هدف محمد صلاح في الدقيقة 76 من عمر المبارة ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 80.

نتيجة مباراة ليفربول الان

ومع حلول الدقيقة 81 سجل محمد صلاح الهدف الثالث والهاتريك الشخصي الخاص به وأصبحت نتيجة مباراة ليفربول 6 أهداف ويعد هذا أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا مسجل باسم محمد صلاح، وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة استطاع هارفي إيليوت تسجيل سابع أهداف ليفربول اليوم.

وأصبح ترتيب مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني بعد رفع ليفربول رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الثاني وتجمد رصيد رينجرز عند صفر من النقاط في المركز الرابع والأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى