فيديو خناقة ياسر إبراهيم يضرب مشجع.. تفاصيل كاملة وموقف قوي من الأهلي

فيديو خناقة ياسر إبراهيم.. فيديو ياسر إبراهيم يضرب مشجع، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثار الغضبب بسبب مشاجرته مع أحد الجماهير والتي يبحث عنها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وظهر ياسر إبراهيم في فيديو وهو يتبادل السباب مع أحد الجماهير في الشارع قبل استقلاله سيارته، وحاول لاعب الأهلي التشاجر مع أحد المواطنين في الشارع، مما أدى إلى التدخل المارة وفض الاشتباك.

ولم يتضح حتى الآن من هو مصور فيديو خناقة ياسر إبراهيم مع الجمهور، لكن لاعبي النادي الأهلي يعانون من الضغط الجماهيري بسبب نتائج الفريق الأول لكرة القدم السلبية خلال الفترة الأخيرة والتي فقد خلالها النادي الأهلي المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

فيديو خناقة ياسر إبراهيم

ويتبين من فيديو مشاجرة ياسر إبراهيم مع الجماهير وجوده في الشارع أثناء الليل، وبناء على ذلك قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي فتح تحقيق مع ياسر إبراهيم بعد تداول الفيديو للوقوف على أسباب الواقعة، ومعرفة سبب خناقة ياسر إبراهيم مع الجمهور في الشارع.

وقرر البرتعالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي بعد فرمان الكابتن محمود الخطيب استبعاد ياسر إبراهيم من قائمة الأهلي التي تشارك في المباريات المتبقية للأهلي في بطولة الدوري المصري، إذ يغيب ياسر إبراهيم عن مواجهات الأهلي بصحبة عدد آخر من لاعبي الأهلي الأساسيين.

سبب فيديو ياسر إبراهيم يضرب مشجع

ويلعب النادي الأهلي مباريات الدوري المصري باللاعبين العائدين من الإصابات وعدد من اللاعبين الناشئين وفق قرارات مجلس إدارة الأهلي عقب ضياع حظوظ الأهلي في المنافسة على لقب الدوري المصري للعام الثاني على التوالي، والذي بات قريبا من نادي الزمالك.

ولم يتبين حتى الآن من هو الطرف الذي تشاجر مع ياسر إبراهيم، وقال أحد مشجعي النادي الأهلي في تغريدة على موقع تويتر: “مشجع زملكاوي حب يتنطط على ياسر إبراهيم .. ياسر إبراهيم عدمه العافيه”.

وفي المقابل كتب حساب المختلط أحد الصفحات التي تنتمي إلى جماهير نادي الزمالك على موقع تويتر: “يعني مرتضى منصور يبهدل رئيسهم بالليل وياسر إبراهيم يضرب جمهورهم الصبح؟.. الله يعينكم”.

وأوضح خالد العمدة على حسابه بموقع تويتر في رده على فيديو خناقة ياسر إبراهيم مع مشجع: “لاحظ الولد بعد ما تم ضربه قال ( يا ولاد المره ال,,..اكه ، ) في إشارة إلى مدى الحب والعشق والانتماء للكيان.. على الحلوة والمرة معاك “.

قرارات الأهلي فاشلة.. كيف ضحك الخطيب على جمهور الأهلي؟

وقال حساب يدعى صاحبه الدكتور أشرف عزت على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حسبي الله ونعم الوكيل.. ذنبه ايه المشجع الغلبان اللي متمرمط وراكم!! طبعا اللاعب الاهلاوى ياسر إبراهيم كان سهران كالعادة والمشجع مش عجبه تسيب لاعبى الاهلى وحدثت المشادة بينهم”.

ودافع أحمد على موقع تويتر عن فيديو خناقة ياسر إبراهيم مع مشجع قائلا: “بكل أمانة، اللي بيحصل من الجمهور ده قلة أدب.. اللاعيب انت مالكش علاقة بيه غير في الملعب، تنتقده أو تمدحه على كل الملعب، برا الملعب مالكش علاقة تمامًا بحياته.. اللي عمله ياسر إبراهيم ده أنا شخصيا لو لاعيب كورة وجالي مشجع يستفزني برا الملعب هعمله عادي”.

جماهير الأهلي تهاجم ياسر إبراهيم بعد ضرب مشجع

وواصل نادر سمير في تغريدة تحت هاشتاج ياسر إبراهيم بلطجي قائلا: “ضرب جمهور الاهلي لياسر ابراهيم قله ادب .. طب والله احنا جمهور محترم اننا بنشتم اوباما بس”.

وتابعت رانيا قائلة: “فيديو ضرب ياسر إبراهيم من جماهير الاهلى خرج بينا عن النطاق الإنسانى.. ويبين بشاعة العقليات الحقيرة والأخلاق الوضيعة.. مهما كان مستوى لاعبك يشكر على جهوده واخلاصه مش ينضرب ويتهان.. وفى النهاية دى رياضة.. منزلق حقير وصل له الرعاع السوقة من عدم تقبل الهزيمة
bad loser , really”.

واختتم عبد الرحمن مجدي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أي حد يوصل أنه يدخل في أعراض ويشتموا ويضرب واحد تاني بسبب تشجيع فرقه تانيه ده يبقي مريض نفسي و عايز يتعالج والله .. اللي حصل مع ياسر ابراهيم ده يخربيت الهبل”.

ولمشاهدة فيديو ياسر إبراهيم يضرب مشجع اضغط هنــــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى