فيديو رقص أفشة ولاعبي الأهلي مع عبدالباسط حمودة يغضب الجماهير

فيديو رقص أفشة ولاعبي الأهلي مع عبدالباسط حمودة ..  حالة من الغضب الشديد سيطرت على جماهير النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول فيديو للاعبي الأهلي يرقصون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة في أحد الأفراح، وذلك قبل مباريات الفريق المهمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

في ساعة متأخرة من مساء الخميس الموافق 28 يوليو 2022، نشر المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة فيديو للاعبي الأهلي يرقصون على الأغاني، وظهر في الفيديو محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم ومحمد محمود وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

جماهير الأهلي عبرت عن غضبها بعد انتشار فيديو رقص أفشة ولاعبي الأهلي مع عبدالباسط حمودة، الذي يحيي أحد الأفراح، وهاجمت جماهير القلعة الحمراء لاعبي النادي الأهلي الذين يرقصون ويتجاهلون غضب الجماهير الناتج عن تذبذب الأداء في مباريات الدوري المصري الممتاز.

فيديو رقص أفشة ولاعبي الأهلي مع عبدالباسط حمودة

الأهلي بات قوسين أو أدنى من خسارة بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتاج إلى أن يخسر الغريم التقليدي نادي الزمالك أي مباراة مقبلة من أجل انتعاش آمال في الفوز ببطولة الدوري شريطة الفوز بجميع المباريات المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتداولت جماهير الأهلي صور للاعبي الأهلي في حفل زفاف يحيه عبد الباسط حمودة، وقال سيد على في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “حقهم يروحوا أفراح براحتهم مش هنحبسهم.. بس احنا كده عرفنا إن مافيش غير علي معلول وأليو ديانج اللي شبه الأهلي وعندهم إحساس بالكارثة ومدركين أن عيب فرقة وضيعة تخرج حصالة دور المجموعات من هنا وترجع تاخد منك الدوري من هنا وكمان سنتين ورا بعض!”.

جماهير الأهلي تهاجم مجدي أفشة بعد الرقص مع عبدالباسط

 

وأضافت صفية محمد مهاجمة لاعبي الأهلي بعد انتشار فيديو رقص محمد مجدي أفشة مع عبدالباسط حمودة: ” ويجوا في الملعب دماغهم مش فيهم و يعملوا فيها مرهقين و تعبانين”.

وقال محمد مصطفى تعليق على صور لاعبي الأهلي مع عبد الباسط حمودة في أحد الأفراح اليوم الخميس: “أيوه ملايين وبياخدو ومش بيلعبوا بما يرضي الله.. وبردو بياخدو ملايين.. ميروقوش ليه؟! نقصهم ايه؟!.. لازم إدارة النادي الأهلي تخصم منهم نصف العقود على اللعب والخسارات المتتالية في الدوري المصري”.

وتابع محمود العصار هجوم جماهير الأهلي على لاعبي الفريق بعد تداول صور حضور لاعبي الأهلي فرح قائلا: “واحنا دمنا محروق واللي يشتغل من غير نفس واللي يكون مش عنده شغف احنا مش متشافين والله”.

ثورة الخطيب.. أول إجراءات من رئيس الأهلي بعد مطالب الجماهير برحيله

 

وطالب أحمد عبد الحميد أحد جمهور المارد الأحمر، الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بالتدخل ومعاقبة لاعبي الفريق قائلا: “فين كابتن سيد عبد الحفيظ من اللى بيحصل ده عشان كدة مستوا هزيل”.

جماهير الأهلي تطالب الإدارة بمعاقبة لاعبي الفريق بعد فيديو الرقص

 

وهاجم مصطفى أحمد، مشجع الأهلي، فيديو محمد مجدي أفشة وياسر إبرهيم، قائلا: “انا لما بروح شغلي مش ببقي متحكم في مشاعر ملايين الناس بتنام دمها محروق ومش عاوزه تقوم، انتوا اللي عملتوا فينا كده ووصلتونا لكده والله”.

واختتمت نهال جمال قائلة: “حسبنا الله ونعم الوكيل اللاعيبة عايشة حياتها بالطول وبالعرض واحنا محروق دمنا وأعصابنا”.

وخسر النادي الأهلي بطولة كأس مصر للموسم الماضي أمام نادي الزمالك في مباراة شهدت غياب تام للاعبي المارد الأحمر، وسط سيطرة من لاعبي الزمالك الذين تلاعبوا بنجوم الأهلي واستطاعوا تحقيق بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020- 2021، رغم الغيابات التي تضرب الفارس الأبيض وغياب الاستقرار عن القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز

 

وفي بطولة الدوري المصري الممتاز يسير الأهلي بخطى متذبذبة وآخر الفوز غير المقنع للأهلي أمام مصر المقاصة متذيل الدوري المصري، والفوز بهدف واحد فقط في إطار لقاءات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري.

ويبشأن ترتيب جدول الدوري المصري فإن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث خلف المتصدر نادي الزمالك الذي يوجد في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، بفارق 9 نقاط إذ يوجد في جعبة الأحمر 54 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

 

وهاجم مصطفى محمود لاعبي الأهلي بعد انتشار فيديو أفشة وولاعبي الأهلي يرقصون مع عبدالباسط حمودة قائلا: “عاش قوي يا مفاضيح ملعون أبو اللي دخلكم النادي لاعيبه عاله بلا مسئولية .. شوية موظفين وخلاص. حسوا بينا”.

ويستعد النادي الأهلي لمباراة مهمة أمام فريق المقاولون العرب والتي من المقرر أن تلعب مساء يوم السبت، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى