فيديو مقتل فتاة الزقازيق سلمى بهجت.. صورة طالبة الإعلام وقصة وشم إسلام فتحي

فيديو فتاة الزقازيق سلمى بهجت.. جريمة نيرة أشرف تتكرر في الزقازيق، حادثة مقتل طالبة كلية الإعلام أمام محكمة الزقازيق أثارت الغضب في الشارع المصري، إذ ذكرت المصريين بالحادث البشع الذي تعرضت له الطالبة نيرة أشرف طالبة جامعة الزقازيق على يد زميلها محمد عادل.

لم يمض أكثر من شهر على مقتل نيرة أشرف على يد محمد عادل حتى حدثت جريمة مقتل طالبة الإعلام في الزقازيق اليوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس 2022، وتبين أن طالبة الإعلام سلمي بهجت قتلت على يد زميلها إسلام فتحي.

وفي تفاصيل القضية التي أثارت الرأي العام مجددا خاصة أن تنفيذ الجريمة جاء كما حدث مع الطالبة نيرة أشرف، إذ سدد القاتل إسلام فتحي أكثر من 15 طعنة لزميلته سلمي بهجت أثناء وجودها أمام مدخل أحد العقارات في مدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية.

تفاصيل جريمة مقتل فتاة الزقازيق سلمي بهجت

في السطور التالية نكشف تفاصيل القضية كما حدثت حسب بيان وزارة الداخلية وشهود العيان.

المتهم يدعى إسلام محمد فتحى محمد مصطفى طرطور.

ولد المتهم في 15 يونيو 2000، وهو طالب بكلية الإعلام بأكاديمية الشروق الخاصة.

المجنى عليها فتاة تدعى سلمى بهجت محمد محمود شعلة.

ولدت طالبة الإعلام المجنى عليها في 1 يناير 2000، أي تبلغ من العمر 22 عاما.

مكان مسرح الجريمة: وقعت حادث مقتل طالبة الإعلام على يد زميلها إسلام فتحي أما عقار عمارة زيدان، بحى المنتزه دائرة قسم الزقازيق أول.فيديو مقتل فتاة الزقازيق سلمى بهجت

تفاصيل جريمة مقتل طالبة الإعلام على يد زميلها إسلام، جاء بلاغ من الأهالي إلى الشرطة يفيد بتعدي شخص على فتاة مستخدما سكين، وقام بطعنها عدة طعنات في الجسد أثناء دخولها عمارة زيدان في الشارع بحي المنتزه.

اعترفات إسلام فتحي المتهم بقتل طالبة الإعلام سلمى بهجت

وتبين أن الطالب إسلام فتحي قتل زميلته سلمي بهجت بسكين، وأنهما يدرسان في كلية الإعلام بأكاديمية الشروق.

واعترف إسلام فتحي بجريمة قتل زميلته سلمي بهجت أمام رجال الشرطة، وتبين أن الجثة بها 17 طعنة منها 15 طعنة وطعنتان من الخلف.فيديو مقتل سلمى بهجت

ورسم المتهم وشم على صدره باللون الأسود مكتوب عليه “سلمى حبيبتى”، ووشم على ذراعه الأيمن باللون الأحمر عبارة عن كلمة سلمى.

وقال إسلام فتحي إنه قتل زميلته سلمي بهجت بسبب قيامها بإنهاء العلاقة العاطفية بينهما دون رغبته، فقرر الانتقام من الفتاة سلمي بهجت واختمرت في ذهنه فكرة التخلص منها كما حدث في جريمة مقتل نيرة أشرف.

وأضاف أنه ساعد الفتاة المجنى عليها خلال فترة ارتباطه، وكشف أنه قام بترتيب الفكرة مثلما اعترف محمد عادل في تحقيقات النيابة عن جريمة مقتل نيرة أشرف.

صورة سلمي بهجت فتاة الزقازيق

فيديو مقتل فتاة الزقازيق سلمى بهجتوأوضح أنه عرف بتردد سلمي بهجت على مقر جريدة “عيون الشرقية الآن”، وجريدة وموقع أخبارى، للتدريب وانتظرها أمام العقار وجهز السكين الخاص بتنفيذ الجريمة وانتظرها حتى وصلت إلى العقار، وعند وصولها سدد لها عدة طعنات أودت بحياتها.

وقالت مكة محمد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: “طيب ودا هتتعاطفوا معاه ازاي لما يخلص على زميلته اللي لسه يعيني 20 سنه! عشان ساعدها في الكليه! وعايزها بالعافيه فهي مسمعتش كلامك فتقوم تنزل ستوري الساعه ٢ الضهر وتخلص عليها الساعه 4 بكل سهولة كدا عادي، الموضوع حصل النهارده في الزقازيق”.

وقال محمود رفاعي: “حسبي الله ونعم الوكيل الموضوع ده. ممنهج. وبيتعمل لهدف معين. ومترتب للموضوع. وهاتتكرر كتير. يارب ارحمنا”.

فيديو مقتل فتاة الزقازيق سلمى بهجت

وتابع مصطفى أحمد: “حسبي الله ونعم الوكيل اقسم بالله الواحد بقي ماشي في شارع خايف من كتر اللي بيحصل.. معرفش لحد امتي هنفضل كده”.

وواصلت دليا الشربيني في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” “مستغربين ليه دا اقل واجب بدل ما في ناس بتدعم محمد عادل ومتعاطفين معاه وبيدورو ليه علي ازى يخرج منها كل يوم هيبقي في محمد عادل علشان الدعم يزيد حسبي الله ونعم الوكيل”.

وروت إيمان أبو العز في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تفاصيل الجريمة قائلا: “ضحية اليوم.. سلمى محمد محمد الشوادفي 20 عامًا بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة الشروق وتقيم بأرض الخرابة مركز أبو حماد والمتهم القاتل يدعى إسلام محمد فتحي محمد 20 عامًا بالفرقة الثالثة بنفس الكلية ويقيم بمنطقة الزراعة وله محل إقامة آخر بالشروق بالمجاورة 7 فيلا 3 وإنهما تقابلا في ممر عمارة زيدان بقسم المنتزة”.

فيديو نيرة أشرف بالمشرحة.. اعرف رد فعل أسرة نيرة بعد مشاهدة الفيديو الصادم

وقالت: “حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بطعنها بسكين عدة طعنات قاتلة حتى لفظت أنفاسها وسط ذهول المارة وأصحاب المحال التجارية بالمنطقة الذين حاولوا الدفاع عنها إلا أنه كان يبادر بتهديدهم بالسلاح الأبيض”.

وقال خالد رضوان على موقع فيس بوك: “لو في قضاء محترم إعدام في ميدان عام علشان كل يوم هنشوف نيره أشرف جديده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى