فيديو ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.. أهداف بايرن ميونخ في برشلونة

ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.. نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة مباشر، يبحث عنها عشاق كرة القدم الذين لم يتمكنوا من مشاهدة بايرن ميونخ بث مباشر أمام برشلونة وبات أمامهم الآن فيديو فيديو ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ.

وبهذ الفوز يكون البايرن قد رفع رصيده إلى 6 نقاط متصدرا المجموعة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بينما وقع البارسا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة.

مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة شهدت في الشوط الأول سيطرة لاعبي فريق برشلونة على مجريات اللقاء إذ قام لاعبو برشلونة بمهاجمة فريق بايرن ميونخ على ملعبه.

بث مباشر برشلونة وبايرن ميونخ.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا دون تقطيع

وعلى عكس التوقعات فإن لاعبو بايرن ميونخ في الشوط الثاني من اللقاء حققوا مفاجأة إذ تمكنوا من إحراز أهداف بايرن ميونخ في برشلونة خلال 5 دقائق انهار فيها الفريق الإسباني تماما أمام العملاق الألماني.

وفي أحدث الإحصائيات قال حساب بايرن ميونخ على تويتر: “آخر 30 تسديدة على مرمى برشلونة أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال.. شباك شتيجن استقبلت 16 هدفا من الفريق الألماني”، وأضاف بايرن ميونخ : “20 مباراة لعبها ليروي ساني في دوري أبطال أوروبا مع البايرن سجل 11 هدفًا”.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

وجاء الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 51 من خلال ركلة ركنية لصالح فريق بايرن ميونيخ من جهة اليسار نفذها كيميش عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها لوكاس هيرنانديز برأسية من على القائم القريب سكنت يمين المرمى.

وسجل هدف بايرن ميونخ لوكاس هيرنانديز، وجاء ذلك بعد تسديدة قوية من ليون جوريتزكا لاعب فريق بايرن ميونيخ من خارج منطقة الجزاء أبعدها شتيجين من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

بث مباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

وفي الدقيقة 48 منح الحكم بطاقة صفراء من نصيب سيرخيو بوسكيتس لاعب فريق برشلونة بعد تدخل قوي على جمال موسيالا في منتصف الملعب.

وأما الهدف الثاني لفريق بايرن ميونيخ جاء عن طريق ليروي ساني في الدقيقة 54 من عمر المباراة عبر تمريرة رائعة من جمال موسيالا وضعت ليروي ساني في إنفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة رائعة سكنت أسفل يمين المرمى.

ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وجاءت آراء الجمهور تعليقا على مباراة برشلونة وبايرن ميونخ كالتالي: “لقد عاد برشلونة الذي نعرفه لقد عاد الكبير للقارة العجوز لقد جلب نجوم القاره وتعاقد مع افضل اللاعبين لكن لا يستطيع ان يصمد امام الكبار هلا يمخوفهم هلا ياراعبهم ساديو ماني ”.

أهداف ومهارات سافيو مهاجم الأهلي الجديد.. أرقام مرعبة ونصيحة لجماهير الأهلي Bruno Savio

تغيير مواقع ديمبلي ورافينيا أفقدتهم نصف فعاليتهم كانت البداية أفضل قبل التغيير من قبل تشافي!، ركلة جزاء مؤكده لم يحتسبها الحكم ليفاندوسكي غير موفق اليوم، ديمبلي يحتاج إعادة ضبط، بيدري أفضل لاعب في الشوط الأول.

برشلونة وكأنها تلعب ضد اوساسونا، مسيطرين طول بعرض، لو لا التسرع لكانت متقدمة ع الاقل هدفين أخشى من الشوط الثاني والتهاون مع الخصم
شوط أول أداء مثالي محترم بين الفريقين مع تحفظ لكليهما رغم أن فريق #برشلونة كان الطرف الأقرب للتسجيل في بعض المناسبات بإعتقادي إذا ما بقي الوضع على ما هو عليه ستنتهي المباراة بالتعادل السلبي

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

شوط ممتع افتقد لحلاوة الأهداف المباراة انطلقت بتفوق واضح لبرشلونة وحماس منقطع النظير لرفاق ليفا تلاه تكافئ بين الطرفين ثم سيطرة طفيفة للبايرن
برشلونة قدم شوطا ممتعا قد أعتبره الأفضل في موسمه الحالي، وسط تألق لبيدري وديمبيلي وبدرجة أكبر بوسكيتش الذي استعاد بريق شبابه
بايرن ميونيخ دخل بقليل من الدهشة أمام سيل جارف لبرشلونة، مع الإشارة إلى تألق ألفونسو ديفيس الذي دفع تشافي لتغيير الأدوار بين ديمبيلي ورافينيا المخنوق في الجهة اليسرى عموما، شوط وعد وأوفى، متعة وتشويق جعلت من تحليل الأمور أمرا تافها، في انتظار ما سيحبل به الفصل الثاني.

يصعبها البرسا على نفسه اذا ضيع فرص أخرى.. برشلونة رائع قوي متماسك في الشوط الأول…ستأتيه فرص معا بداية الشوط الثاني إذا لم يضيعها رسميا سيخرج فائز تشافي

عندما يكون الحكم ضدك ولا يحتسب ركلة جزاء و الحظ ضدك وتضيع منك 5 اهداف من الطبيعي أن تخسر و لكن القادم افضل و لدينا ثقة بالفريق ساعترف أن الريال مرعب أمام البايرن ولكن برشلونه مرعب أما الريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى