كرواتيا ضد الأرجنتين.. مشاهدة أهداف مباراة كرواتيا والأرجنتين يلا شوت اليوم كورة 365

بث مباشر مباراة كرواتيا والأرجنتين اليوم مباشر حيث تتطلع كرواتيا لأن تصبح أول دولة أوروبية تصل إلى نهائيات كأس العالم منذ 32 عامًا عندما تلتقي مع الأرجنتين في مباراة نصف النهائي يوم الثلاثاء على ملعب لوسيل.

فاجأ فريق Chequered Ones بطل العالم خمس مرات والبرازيل قبل البطولة بفوزه 4-2 بركلات الترجيح في ربع النهائي ، في حين احتاج منتخب الأرجنتين أيضًا إلى ركلات الترجيح للتقدم إلى الدور ربع النهائي ، بفوزه على هولندا 4-3 من. 12 ياردة.

وتُعتبر الأرجنتين مرشحة لهذه المواجهة المثيرة في نصف النهائي ، لكن رجال زلاتكو داليتش يستمتعون بوضعهم المستضعف وسوف يتخيلون فرصهم في الحصول على فروة رأس أخرى في أمريكا الجنوبية.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم يلا شوت الان

يوجد ثلاثة أسباب تجعل كرواتيا واثقة من الفوز على ليونيل ميسي ورفاقه للوصول إلى الحدث الرائع يوم الأحد.

تتمثل إحدى نقاط القوة الرئيسية في كرواتيا في الجودة التي يتمتعون بها في خط الوسط ، حيث يقود الكابتن لوكا مودريتش البالغ من العمر 37 عامًا نموذجًا يحتذى به باعتباره الترس الإبداعي الرئيسي في آلة داليتش المليئة بالزيت جيدًا.

حقق لاعب ريال مدريد أكبر عدد من المباريات في نهائيات كأس العالم (17) وأبرزها في البطولة (30) مع تشيكيرد أونز ، وقد بدأ جميع المباريات الخمس في بطولة هذا العام ، حيث أكمل ماتيو كوفاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش ثلاثية خط الوسط الحالية .

بث مباشر ماتش الأرجنتين وكرواتيا اليوم كورة 365

في الواقع ، تدخل كوفاسيتش بسلاسة ليحل محل صانع الألعاب إيفان راكيتيتش ، الذي تقاعد من كرة القدم الدولية في عام 2020 ، وتكمل طاقة لاعب تشيلسي وقدرته على المراوغة الأدوار التي يلعبها كل من مودريتش وبروزوفيتش في إملاء اللعب من مناطق أعمق.

لدى داليتش أيضًا أمثال ماريو باساليتش ولوفرو ماجر ونيكولا فلاسيتش ولوكا سوسيتش تحت تصرفه والذين يمكنهم جميعًا التأثير على مقاعد البدلاء عند استدعائهم . في الواقع ، بدأ باساليتش في الفوز على البرازيل بدور متقدم على اليمين ، بينما جاء ماجر ليسجل الكرواتي الرابع في فوز 4-1 في دور المجموعات على كندا.

على عكس الأرجنتين ، لم تخسر كرواتيا بعد في نهائيات كأس العالم هذا العام ، وقد ساعدت مستواها في قطر على تمديد سلسلة رائعة قبل نهائي يوم الثلاثاء.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر تويتر

لم يُهزم فريق ذا تشيكرد أونز في آخر 11 مباراة دولية له وخسر مباراة واحدة فقط من آخر 21 مباراة في جميع المسابقات منذ هزيمته في الوقت الإضافي 5-3 أمام إسبانيا في يورو 2020.

حافظت كرواتيا على نظافة شباكها 10 مرات خلال هذه الجولة ، بينما في الطرف الآخر ، سجلوا ما مجموعه 35 هدفًا ، وسجلوا مرتين على الأقل في ثماني من تلك المناسبات.

وقبل مباراة الأرجنتين اليوم باستثناء هزيمتها 4-2 أمام فرنسا في نهائي كأس العالم 2018 ، فقد قضت كرواتيا وقتًا إضافيًا في كل من آخر خمس مباريات خروج المغلوب في المسابقة وفازت في كل مناسبة ، بما في ذلك أربع بركلات الترجيح.

بث مباشر الأرجنتين وكرواتيا اليوم يلا شوت

لقد أحبط داليتش وزملاؤه العديد من المنافسين في السنوات الأخيرة ، وسيكونون واثقين من تحقيق نتيجة تاريخية أخرى ضد الأرجنتين وهم يحاولون بلوغ النهائي الثاني على التوالي.

يبدو الأرجنتيني ليونيل ميسي محبطًا بعد أن سجلت السعودية هدفها الأول في 22 نوفمبر 2022

فازت الأرجنتين بواحدة فقط من آخر سبع مباريات في كأس العالم في 90 دقيقة ضد المعارضة الأوروبية وكان ذلك الفوز 2-0 في دور المجموعات على بولندا في نهاية الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى