كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf معلم فصل.. تعليمات جديدة من وزير التعليم بشأن تعيين المقبولين في مسابقة التربية والتعليم 2023

أسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي

كشوف المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم pdf هي ما يبحث عنه الكثير من المعلمين من أجل معرفة مسوغات تعيين المعلمين الجدد 2023 وذلك بعد بدء مديريات التربية والتعليم في تسلم أوراق ومصوغات تعيين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2023 وزارة التربية والتعليم.

آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم اليوم لتعيين 30 ألف معلم مساعد كشفها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال اجتماعه يوم الأحد الموافق 19 فبراير 2022 مديري الإدارات التعليمية في محافظة البحيرة إذ أصدر أكد أن جميع المعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 سوف يتم تعيين في المحافظات التابعين لها حسب بطاقة الرقم القومي.

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf.. تعليمات مهمة من الوزارة للمقبولين في مسابقة التربية والتعليم

وكشف الدكتور رضا حجازي عن ضرورة اجتياز الناجحين في مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم 2022 تدريبات اللياقة البدنية والذهنية والدورة التربوية التي تنظمها الوزارة حسبما كشفت في وقت سابق أثناء التقديم على مسابقة التربية والتعليم على بوابة الوظائف الحكومية.

آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم اليوم

وشدد وزير التربية والتعليم على ضورة الانتهاء من حركة التنقلات في المديريات التعليمية بهدف تسكين المعلمين الجدد مع التنسيق وفقًا لأعدادهم في كل مديرية تعليمية تابعين لها.

وقامت المديريات التعليمية في المحافظات بنشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم 2022 معلم رياض أطفال أو معلم فصل من واقع أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم الواردة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى وزارة التربية والتعليم 2023.

أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم.. كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم pdf

وحسب خطة وزارة التربية والتعليم فإن من المقرر أن يجرى تعيين وتسكين المعلمين الجدد الناجحين في مسابقة التربية والتعليم خلال 20 يوما أي في منتصف شهر مارس المقبل على أقصى تقدير وذلك بعد الحصول على التدريبات الخاصة بهم فى الأكاديمية المهنية للمعلمين.

أسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي

وعلى جروب مسابقة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قام الكثير من المعلمين بنشر الأوراق المطلوبة لتسلم وظيفة معلم مساعد 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى