كورة بلس مباراة الزمالك بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي اليوم بث مباشر أون سبورت

بث مباشر الزمالك يلا كورة يترقب الكثيرون موعد مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر أون سبورت اليوم في بطولة الدوري المصري حيث سجل إنبي خارج ملعبه هذا الموسم.

قبل عام كان إنبي رقم 10 في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة. الآن هم رقم 15 برصيد 17 نقطة، ولم ينجح نادي الزمالك في التسجيل في آخر 3 مباريات.

الزمالك يفوز بالشوط الأول في 32٪ من مبارياته ، و Enppi Club في 23٪ من مبارياته، الزمالك يفوز بنسبة 32٪ من الشوطين ، و Enppi Club يفوز بنسبة 23٪.

مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي بث مباشر يلا شوت

كان اجتماعهم الأخير بالتعادل. (1-1)، عندما يتقدم الزمالك 1-0 على أرضه ، يفوز في 88٪ من مبارياته، وعندما تقدم إنبي كلوب 0-1 خارج أرضه ، فازوا في 61٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر نادي الزمالك 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 33٪ من مبارياته.

عندما يخسر نادي إنبي 1-0 خارج أرضه ، يفوزون بنسبة 0٪ من مبارياتهم، وفي الدوري المصري، يقدم نادي الزمالك أداءً أفضل من نادي إنبي.

أداء نادي الزمالك في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي إنبي، الزمالك لديه 3 مباريات متتالية مع 0 أهداف، وخسر نادي الزمالك مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام إنبي كلوب (في جميع المسابقات).

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم يلا شوت

في آخر 5 لقاءات فاز الزمالك 3 ، وفاز إنبي بتعادل 1 و 1، وخسر نادي الزمالك مرة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز ضد إنبي كلوب.

انتصر نادي إنبي في مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي ضد الزمالك، والزمالك يسجل 1.6 هدفا في مباراة ضد إنبي كلوب وإنبي يسجل 1 هدفا ضد الزمالك (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي الزمالك ونادي إنبي 2.6، ومتوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات الزمالك ونادي إنبي 1.8.

كلا الفريقين لم يفزوا بمباراتهم الأخيرة في الدوري الإنجليزي، ويسجل نادي الزمالك 1.68 هدفًا عندما يلعب على أرضه ، ويسجل نادي إنبي 1.14 هدفًا عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى