للجوال أهداف الأهلي والريال اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة ريال مدريد والأهلي اليوم لايف بدون تقطيع

يبدأ ريال مدريد سعيه للفوز بلقبه الخامس في كأس العالم للأندية بمباراة نصف النهائي ضد الأهلي، إذ يتعين على ريال مدريد تحويل تركيزه إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية حيث سيواجه الفريق المصري الأهلي.

ومن المقرر أن يتنافس الاثنان على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب يوم الأربعاء. سافر لوس بلانكوس إلى المغرب بحثًا عن لقبه الخامس في كأس العالم للأندية.

بينما يأمل الأهلي في الخروج من النادي المتمركز في مادرد على حين غرة والوصول إلى النهائي. وسيواجه الفائز في هذه المواجهة إما فلامنجو أو الهلال في النهائي يوم السبت. في حين سيحارب الخاسرون لتحديد من الذي احتل المركز الثالث.

بث مباشر مباراة ريال مدريد والأهلي اليوم بث مباشر

وصل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي. لقد هزموا أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز في الجولة السابقة للتقدم إلى نصف النهائي المهم للغاية ضد العملاق الأوروبي ريال مدريد.

إنهم يتجهون إلى هذه المواجهة على خلفية نتيجتين رائعتين في الجولات السابقة. سحق الشياطين الحمر أوكلاند 3-0 في الجولة الأولى. وفي الدور الثاني تمكنوا من تجاوز سياتل بهدف في الدقيقة 88 عن طريق البديل محمد مجدي.

يخوض رجال مارسيلو كولر 23 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات. لقد فازوا في كل من مبارياتهم الخمس الأخيرة. النادي المصري في حالة احتدام وسيكون حريصًا على إحداث مفاجأة عندما يواجه لوس بلانكوس. سيكون هذا اللقاء الأول من نوعه بين الناديين.

مشاهدة مباراة ريال مدريد والأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بقدر ما يتعلق الأمر بريال مدريد ، فقد كان وقتًا عصيبًا للعمالقة الإسبان مؤخرًا. إنهم يتجهون إلى هذه المواجهة بعد الهزيمة المؤلمة 1-0 على يد مايوركا. كانت ضربة كبيرة في سعيهم للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني.

كانت نزهة كابوسية للنادي حيث سجل ناتشو فرنانديز هدفا في مرماه وفشل ماركو أسينسيو في تحويل ركلة جزاء حصل عليها بشق الأنفس. انخفض متوسط ​​كارلو أنشيلوتي بالنقاط في ثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الإسباني. ونتيجة لذلك ، أصبحوا الآن متأخرين بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر.

في حين أن شكلهم يمثل مصدر قلق كبير ، إلا أنهم يأملون في الحصول على كأس العالم للأندية واستبدال ثرواتهم. فاز رجال أنشيلوتي بالمسابقة أربع مرات قياسياً بين عامي 2014 و 2018.

الفائزون بلقب دوري أبطال أوروبا هم المرشحون للذهاب طوال الطريق في البطولة. لكن شكلهم يشير إلى أن المهمة لن تكون بهذه السهولة. وقد خسروا سابقًا في المنافسة عام 2000 تحت قيادة فينسنتي ديل بوسكي.

في حين أنها قد تبدو مهمة ضخمة للأهلي لتجاوز ريال مدريد لكن عليهم تصديق ذلك. ستكون مواجهة مثيرة بين فريقين في ظروف متناقضة. الفريق المصري يحلق عالياً في حين أن العملاق الإسباني يكافح لإنجاز المهمة. تلقي المعالجة الصعبة نظرة على كيفية تشكيل الفرق والتكتيكات التي قد يستخدمونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى