ليفربول مباشرة.. مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول مباشر حيث يتوجه ليفربول إلى العاصمة للقاء الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام يونايتد بعد ظهر الأربعاء.

عند التفكير في فرص ليفربول غير المتوقعة في اختراق المراكز الأربعة الأولى ، عرض يورجن كلوب: “آمل ألا يكون الوقت قد فات”. بقيت سبع مباريات فقط من هذا الموسم المخيب لليفربول ، مع فارق كبير مع مانشستر يونايتد في المركز الرابع يصل إلى تسع نقاط.

يلتقي فريقان يسجلان أهدافًا من أجل المتعة في استاد لندن في مباراة مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأربعاء ، حيث يستضيف وست هام يونايتد ضيفًا على ليفربول .

تعرض فريق ديفيد مويس لأعمال شغب في الفوز 4-0 على بورنموث نهاية الأسبوع ، في حين أن نظرائهم في ميرسيسايد انتقدوا نوتنجهام فورست في مباراة مثيرة بخمسة أهداف على ملعب آنفيلد .

بث مباشر مباراة ليفربول الآن

لا يوجد لاعب لديه تأثير أكبر على فريق وست هام بقيادة ديفيد مويس من الكابتن ديكلان رايس. الدولي الإنجليزي هو القلب النابض للفريق ، حيث يقوم بدوريات ويسيطر على خط الوسط. من المحتمل أنه سيواجه زميله الدولي جوردان هندرسون في استاد لندن أيضًا.

يقود جميع لاعبي وست هام خلال موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي الممتاز لتمريرات كاملة (50) ، واعتراضات (1.7) ومتوسط ​​تقدم حمل (103 م) على أساس 90 ، بينما فقط لوكاس باكيتا (2.9) ، وتوماس سوتشيك (2.5) ) و Vladimír Coufal (2.4) لديهم متوسط ​​تدخلات أكثر لكل 90 من رايس (2.3).

لقد سجل في آخر مباراتين له ضد جنت وبورنموث – وهي المرة الأولى التي سجل فيها هدفاً في ظهور هامرز للمرة الثانية فقط والمرة الثانية التي سجل فيها أكثر من هدف واحد في شهر واحد من الإثارة (الآخر كان في سبتمبر 2021).

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر يلا شوت

ديوغو جوتا – الذي لم يخسر أيًا من 35 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز – سجل ثنائيات قوية في كل من آخر مباراتين له مع ليفربول. كان آخر لاعب سجل هدفين أو أكثر في مباريات الدوري المتتالية مع الريدز هو لويس سواريز في ديسمبر 2013 عندما سجل أربعة أهداف ، وكانت المباراة الثانية في تلك الجولة ضد وست هام.

شكل جوتا الأخير أمام المرمى وصل بعد فترة رهيبة. فشل البرتغالي في التسجيل في 32 مباراة متتالية في جميع المسابقات ، امتدت لأكثر من عام بقليل – هذا على الرغم من محاولته 45 تسديدة خلال تلك الفترة. شهدت آخر مباراتين له تسجيل أربعة أهداف من تسع تسديدات.

لا يزال لدى جوتا رابع أكبر عدد من الأهداف التي ينطوي عليها ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم (12) ، خلف محمد صلاح (38) وداروين نونيز (19) وروبرتو فيرمينو (16) ، بينما لديه أكثر من ثنائي ظهير. ترينت ألكسندر أرنولد وأندرو روبرتسون (10) ويضاعف عدد كودي جاكبو (ستة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى