Crystal Palace vs Manchester United.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر يلا شوت

سيبحث مانشستر يونايتد عن فوزه العاشر على التوالي في جميع المسابقات عندما يلتقي مع كريستال بالاس في سيلهيرست بارك في مباراة الدوري الممتاز يوم الأربعاء.

تغلب الشياطين الحمر على منافسه اللدود مانشستر سيتي 2-1 في ديربي يوم السبت ، بينما فشل فريق باتريك فييرا في مواجهته المحلية مع نظيره اللندني تشيلسي ، وخسر 1-0 .

لم يكن ذلك بسبب الرغبة في المحاولة ، حيث أجبر كريستال بالاس كيبا أريزابالاجا على القيام بعدة تصديات وعمل في ساقي تياجو سيلفا البالغة من العمر 38 عامًا إلى أقصى الحدود ، لكن جهود النسور كانت بلا جدوى حيث تفوق تشيلسي على ديربي لندن يوم الأحد.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم بث مباشر

كاي هافرتز برأسه الهدف الوحيد في المباراة قبل 64 دقيقة من نهاية المباراة ، وهو ما قضى بخسارة كريستال بالاس للمرة الثالثة على التوالي في جميع المسابقات ، بعد أن انتهى مشواره القصير في كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ساوثامبتون الأسبوع الماضي.

كان هناك الكثير مما يعجبنا في فريق القصر هذا تحت قيادة فييرا خلال فترة الخريف ، ولكن مع ازدياد برودة الطقس ، أثبتت النتائج صعوبة الحصول على النسور ، الذين يحتلون المركز 12 في الجدول وبفارق ست نقاط عن النصف العلوي ، وإن كان ذلك. مع مباراة مؤجلة على تشيلسي.

بينما اعترف بأن أداء فريقه جعله محبطًا ، إلا أن فييرا كان يعاني من بعض المشاكل مع الحكم بيتر بانكس في ستامفورد بريدج ، ولكن يجب أن تتراجع المضايقات الرسمية الآن حيث يهدف مدرب فريق النسور إلى تحقيق فوز بالاس للمرة الثانية فقط من آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم مباشر

انتهت أربعة من آخر خمسة من النسور في الدوري الممتاز بالهزيمة – فشلوا في العثور على الجزء الخلفي من الشباك في كل تلك الخسائر وفوزوا فقط على بورنموث في ذلك الوقت – ولكن ليس منذ سبتمبر 2017 خسر أصحاب الأرض ثلاث مرات متتالية. في Selhurst Park دون تسجيل مرة واحدة.

ظهر آخر تفسير غريب لقاعدة التسلل في ديربي مانشستر يوم السبت ، حيث قاد جاك غريليش مان سيتي إلى الصدارة قبل أن يتعادل برونو فرنانديز بشكل مثير للجدل بعد أن اعتبر ماركوس راشفورد أنه لم يتدخل في اللعب.

ثم سجل الدولي الإنجليزي هدفًا جيدًا تمامًا في الجمر المحتضر ليقلب مواجهة أولد ترافورد رأساً على عقب ويحقق انتصاره التاسع على التوالي في جميع البطولات لمان يونايتد ، الذي قد يسمح جماهيره لأنفسهم بالحلم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إغلاق الشوط الثاني. فجوة على حامل اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى