ملخص ماتش المغرب الناري.. أهداف مباراة المغرب وإسبانيا اليوم كأس العالم بقطر 2022

مشاهدة مباراة إسبانيا والمغرب اليوم بث مباشر إذ يمكن للمنتخب الإسباني أن يصطف في مواجهة المغرب ويواجه لويس إنريكي ، مدرب إسبانيا ، بعض المشاكل المتعلقة باللياقة البدنية للتعامل معها فيالستة عشر لكأس العالم 2022 يوم الثلاثاء مع المغرب على استاد المدينة التعليمية.

استقر لاروجا على المركز الثاني في المجموعة الخامسة بعد الخسارة 2-1 أمام اليابان ، حيث أجرى إنريكي عددًا من التغييرات على أول تشكيلة له مع وضع مراحل خروج المغلوب في الاعتبار.

غاب ديفيد رايا حارس مرمى برينتفورد عن التدريبات يوم الجمعة لأسباب غير مبررة ، لكن كان من المتوقع دائمًا أن يحرز أوناي سيمون إيماءة في المرمى ، حتى لو أصيب بخيبة أمل بسبب فشله في إبعاد جهود ريتسو دوان يوم الخميس.

مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا اليوم بث مباشر يلا شوت مونديال قطر 2022

كان إيمريك لابورت مرتاحًا أمام اليابان ، لكنه يتوقع العودة مباشرة إلى الدفاع – من المحتمل أن يكون جنبًا إلى جنب مع زميله في فريق مانشستر سيتي رودري عندما ينسحب باو توريس .

من المرجح أن يتم إجراء تغييرين في مناطق الظهير ، حيث تعرض سيزار أزبيليكويتا لإصابة في ربلة الساق أمام اليابان ويجب الآن استبداله داني كارفاخال ، في حين أن جوردي ألبا في طريق إزاحة زميله في برشلونة اليخاندرو بالدي .

من المفترض أن يستمر ترايدنت خط وسط Blaugrana في استمرار Gavi و Pedri جنبًا إلى جنب مع Sergio Busquets ذي الخبرة ، بينما يجب أن يعود Ferran Torres إلى Nico Williams خارج نطاق العرض.

بث مباشر مباراة المغرب واسبانيا يلا شوت لايف

كما تغيب داني أولمو عن التدريبات الأسبوع الماضي ، لكن لا يزال يتعين عليه أن يشارك للمرة الرابعة في نهائيات كأس العالم في نسخة 2022 إلى جانب ألفارو موراتا ، الذي قد يصبح ثاني لاعب إسباني يسجل في أربع مباريات متتالية في كأس العالم بعد ديفيد فيا في 2010.

تشكيل إسبانيا ضد المغرب المتوقع في كأس العالم 2022

التشكيلة المحتملة لإسبانيا: سيمون ؛ كارفاخال ، رودري ، لابورت ، ألبا ؛ بيدري ، بوسكيتس ، جافي ؛ توريس ، موراتا ، أولمو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى