مانشستر يونايتد وبرشلونة مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم حيث كان أداء برشلونة في الآونة الأخيرة رائعًا ، حيث حقق ثمانية انتصارات متتالية في جميع المسابقات ، ولم يخسر أكثر من 16 مباراة منذ خسارته أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

كانت تلك الهزيمة 3-0 في كامب نو هي المرة الأخيرة التي فشلوا فيها في التسجيل ، وشهد فريق تشافي تسجيل الفريقين في سبع مباريات منذ ذلك الحين.

يُظهر ذلك أنهم أقوياء من الناحية الدفاعية ، لكن مهمة أوروبا كانت أصعب ، حيث حافظت على شباك واحدة نظيفة في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث سجل الفريقان ثلاث مرات ، بينما احتوت أربعة على ثلاثة أهداف أو أكثر.

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

قبل مباراة برشلونة اليوم في الواقع ، لقاء بين فريقين من أفضل الفرق الأوروبية ، حيث فاز مانشستر يونايتد 12 مرة في 15 مباراة منذ عودته من كأس العالم.

لكن المثير للقلق، أن هزيمتهم الوحيدة في تلك الجولة جاءت في آرسنال ، 3-1 ، لذلك هناك سؤال بسيط حول كيفية أدائهم ضد المنافسين المتميزين على الطريق.

لكن هجومهم الرائع سيثير قلق برشلونة، حيث سجل الشياطين الحمر مرتين على الأقل في ست مباريات متتالية ، بينما سجل الفريقان في ستة من آخر تسعة أهداف ، واحتوت ستة أهداف على ثلاثة أهداف على الأقل.

رافينها لا يطرح أرقام راشفورد تمامًا، لكنه سجل خمسة أهداف منذ عودة كرة القدم بعد كأس العالم. أصبحت أهمية البرازيلي أكثر وضوحًا منذ الفترة الأخيرة التي لعبها عثمان ديمبيلي على الهامش. عاد الجناح الفرنسي إلى التدريبات لكنه قد لا يعود للمباراة يوم الخميس.

بث مباشر ماتش برشلونة ومان يونايتد اليوم مباشرة

الغريب أن رافينها خرج بعد 83 دقيقة لصالح فيران توريس خلال مباراة الذهاب. يمكن القول إنها كانت أفضل مباراة له بقميص برشلونة ، ولم يكن سعيدًا ، وشتم تشافي من على مقاعد البدلاء.

كان لديه عدد أكبر من التسديدات (ستة) والتسديدات على المرمى (ثلاث) أكثر من أي لاعب آخر في برشلونة ، وسجل وصنع هدفًا أيضًا. البرازيلي لم يبدأ لكنه خرج من مقاعد البدلاء يوم الأحد بعد 74 دقيقة.

قد يكون بدء المباراة على مقاعد البدلاء بمثابة عقوبة أو أنه يؤكد فقط أهمية رافينها للفريق كما نظر تشافي ليلة الخميس.

أهداف ماركوس راشفورد في 2022-23 لمانشستر يونايتد

سيرجيو بوسكيتس لا يزال في الخارج ولا شك في ليلة الخميس بيدري مصاب، من المتوقع أن يدخل فرينكي دي يونج في تحول جدي في ملعب أولد ترافورد يوم الخميس.

ما يفعله تشافي بخياراته في خط الوسط يمكن أن يقرر المباراة ولكن بدلاً من التكهن ، دعونا نلقي نظرة على لاعب يستقر في الحياة في برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى