مان يونايتد بث مباشر تويتر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بث مباراة مانشستر يونايتد اليوم يواصل ثنائي خط الوسط في مان يونايتد دوني فان دي بيك وكريستيان إريكسن تعافيهما الطويل من مشاكل في الركبة والكاحل على التوالي ، بينما عاد أنتوني مارسيال إلى التدريب الكامل من مشكلة في الفخذ ولكن من غير المرجح أن يتم النظر فيه للاختيار من صافرة البداية.

يجب على تين هاج أيضًا تقييم لياقة مارسيل سابيتزر ، الذي لم يكن متاحًا أمام بيتيس بسبب تعرضه لضربة ، ولن يكون من المفاجئ رؤية مدير الاستضافة يفكر في بعض التعديلات نظرًا لأن فريقه لديه أقل من 72 ساعة للتعافي.

يمكن أن يهدد كل من آرون وان بيساكا وتيريل مالاسيا بعرقلة الانسجام في مناطق الظهير ، وما لم يدخل هاري ماجواير في بداية نادرة ، سيستمر فرنانديز في ارتداء شارة الكابتن بعد تعويض نفسه مساء الخميس.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر يلا شوت

وفي الوقت نفسه ، سرعان ما قلل مدرب ساوثهامبتون سيلز من شدة التواء في ركبة ألكاراز بعد انسحابه في الدقيقة 50 ضد ليستر – والذي عانى منه من خلال احتفال انزلاقي في الركبة – ويجب أن يكون اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لائقًا بما يكفي ليأخذ مكانه الصحيح في الأول الحادي عشر هنا.

عودة الكارازز السريعة من شأنها أن تترك فالنتينو ليفرامينتو وخوان لاريوس الغائبين الوحيدين عن الزائرين بسبب الإصابة ، ويجب ألا يرى سيلز أي سبب للانحراف عن التشكيلة التي أنجزت المهمة ضد ليستر.

ومع ذلك ، فإن ركلة جزاء ضائعة من خبير الكرات الثابتة جيمس وارد براوز نهاية الأسبوع الماضي جعلت قائد فريق Saints يضيع ركلتي جزاء من محاولتين في الدوري هذا الموسم ، ويمكن أن يصبح لاعب الوسط الآن – بشكل مفاجئ إلى حد ما – أول ساوثهامبتون لاعب سيغيب عن ثلاثة في موسم الدوري الممتاز.

الاستفادة الكاملة من عدم قدرة الثعالب على تسجيل تسديدة واحدة على المرمى ، سدد ساوثهامبتون في الدقيقة 35 حتى يناير بالتعاقد مع كارلوس ألكاراز قبل أن يخرج الأرجنتيني مصابًا ، مما أدى إلى تراجع بورنموث إلى المركز العشرين في هذه العملية.

بث مباشر ماتش مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم

القديسين صاحب المركز التاسع عشر يبتعدون فقط عن الكرز بفارق الأهداف ، لكن نقطة واحدة فقط تفصلهم عن ليدز في المركز السابع عشر الآمن ، في حين أن وست هام يونايتد وليستر على مسافة قريبة ويمكن أن يغتصبها زملائهم في القتال في الطابق السفلي. في المستقبل غير البعيد.

لا يمثل جمهور سانت ماري دائمًا حافزًا لساوثامبتون ، على الرغم من أن 12 نقطة من أصل 21 نقطة في موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي قد ظهرت بالفعل على الطريق – لم يفز أي فريق آخر في القسم بأكثر من نصف نقاطه. نقاط على الأراضي المنافسة هذا الموسم.

ومع ذلك ، كان جهد فرنانديز في الشوط الثاني هو كل ما يتطلبه الأمر ليفوز مان يونايتد 1-0 على ظهر سانت ماري في أغسطس ، ليواصل مسيرة الشياطين الحمر دون هزيمة على ساوثهامبتون إلى 14 مباراة منذ أن أسكت تشارلي أوستن جمهور أولد ترافورد في يناير . 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى