مباراة آرسنال مباشرة الآن.. مشاهدة مباراة آرسنال وليدز يونايتد بث مباشر يلا شوت

بعد ظهر يوم السبت ، نستضيف نادي ليدز يونايتد على استاد الإمارات، يشهد عرض يوم السبت استضافة نيك وأدريان مباشرة من استاد الإمارات ، والذي سيتذكر فوزنا على كريستال بالاس قبل فترة التوقف الدولي بالإضافة إلى تقييم آخر 10 مباريات لدينا في الموسم.

سنعود إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت عندما يتجه ليدز يونايتد إلى N5 ، حيث نتطلع إلى الحفاظ على مستوانا الرائع منذ فترة التوقف الدولية وتمديد سلسلة انتصاراتنا إلى سبع مباريات متتالية في الدوري.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي نحقق فيها هذا الإنجاز تحت قيادة ميكيل أرتيتا ، وبشائر حدوث ذلك جيدة نظرًا لأنه يتعين عليك العودة ما يقرب من 20 عامًا لآخر مرة حقق فيها الفريق الأبيض انتصارًا على حسابنا.

بث مباشر مباراة آرسنال اليوم مباشرة

ومع ذلك ، يتجه فريقهم في 2023 إلى هذه المواجهة بالذات في مزاج واثق بعد حصد سبع نقاط من مبارياتهم الأربع تحت العين الساهرة لمدرب واتفورد السابق خافي غراسيا ، حيث يحاولون تجنب الانغماس في ما يبدو أنه أحد أقسى معارك الهبوط في سنين.

بعد البداية المشرقة للموسم التي أسفرت عن سبع نقاط من أول ثلاث مباريات ، فاز جيسي مارش مرتين فقط في مبارياته العشرين التالية ليحقق إقالته في فبراير ، مع دخول جراسيا بسرعة.

ترك انطباعًا سريعًا بالفوز في مباراته الأولى منذ نوفمبر في معركة قاسية ضد ساوثهامبتون بعد أربعة أيام من تعيينه ، قبل أن يتألق أيضًا بهزيمة ضيقة أمام تشيلسي وتعادل أمام برايتون وهوف ألبيون.

مشاهدة مباراة آرسنال وليدز يونايتد اليوم بث مباشر

لقد فازوا في مباراتهم الثانية خارج الدوري فقط هذا الموسم على ولفرهامبتون في المرة الأخيرة، حيث سجلوا أهدافًا في هذا الانتصار 4-2 أكثر مما حققوه في الستة السابقة على الطريق معًا.

بث مباشر مباراة أرسنال اليوم مما ساعدهم على الصعود بخمسة مراكز خارج منطقة الهبوط و في المركز الرابع عشر.

أرتيتا: “ليدز لديها حمض نووي واضح جدًا ، كيف يتصرفون ، الشخصية ، الشغف والطاقة التي يلعبون بها. لقد كانوا يفعلون ذلك لفترة طويلة جدًا والآن مع مدير جديد بالإضافة إلى بعض الأفكار الجديدة ، بعض اللاعبين الذين أصيبوا وكان لديهم بعض المشاكل عادوا ، لذا فهم فريق خطير للغاية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى