مباراة الزمالك اليوم بث مباشر bein sport.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي مباشرة حقق الزمالك من مبارياته الثلاث في دور المجموعات، وتعادل 1 وخسر 2 هذا الموسم. لقد سجلوا 0 أهداف – 0.00 في المباراة الواحدة ، واستقبلوا 3 – 1.00 في المباراة الواحدة.

وفاز الترجي بثلاث من مبارياته الثلاث في دور المجموعات ، وتعادل 0 ولم يخسر أي هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا 4 أهداف – 1.33 في المباراة الواحدة ، وتنازلت شباكهم عن 0-0.00 في المباراة الواحدة.

لعب الزمالك بالتعادل مع بيراميدز في مباراته السابقة بينما حقق الترجي سلسلة انتصارات – فازوا بن قردان والزمالك وشباب بلوزداد وجربة والمريخ وحمام سوسة في 7 مباريات سابقة. إجمالاً ، فاز الزمالك في 7 من آخر 20 مباراة ، وخسر 7 وتعادل في 6 ، بينما انتصر الترجي في 14 من آخر 20 مباراة وخسر 2 وتعادل 4.

مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر بدون تقطيع

فاز الزمالك مرة واحدة (1-3 أمام سموحة يوم 13 فبراير) ، وخسر 3 مرات (2-0 أمام الترجي يوم 25 فبراير ، و 0-1 أمام شباب بلوزداد يوم 10 فبراير ، و3-0 أمام فريق فاركو يوم 6 فبراير) وتعادل مرتين (0-0 ضد بيراميدز في 3 مارس و 0-0 ضد المريخ في 17 فبراير) في آخر 6 مباريات.

انتصر الترجي 6 مرات (1-2 ضد بن قردان في 2 مارس ، 2-0 على الزمالك في 25 فبراير ، 4-0 على بن قردان في 22 فبراير ، 0-1 ضد شباب بلوزداد في 18 فبراير ، 2 -1 ضد جربة في 15 فبراير و1-0 ضد المريخ في 11 فبراير) في آخر 6 مباريات.

خاض الترجي 14 مباراة متتالية دون هزيمة، الزمالك خاض 6 مباريات متتالية على أرضه بدون شباك نظيفة، كما أن الزمالك خاض 3 مباريات متتالية بدون هدف.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا كاملة بدون تقطيع

وفي السياق، كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن التشكيل الذي يخوض به الفريق مباراة الترجي التونسي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – سيف جعفر.

خط الوسط : أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود شبانة ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وناصر منسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى