مباراة المغرب والبرازيل اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة البرازيل والمغرب بث مباشر يلا شوت

سيتعين على البرازيل أن تكافح من دون نجمها المهاجم نيمار عندما تواجه المغرب أبطال كأس العالم في مباراة ودية يوم السبت ، حيث يغيب هداف المنتخب البرازيلي بسبب إصابة في الكاحل.

كما سيسافر عمالقة أمريكا الجنوبية إلى شمال إفريقيا بدون أسماء بارزة مثل أليسون بيكر ورافينها وغابرييل مارتينيلي وبرونو غيماريش حيث قام المدير المؤقت رامون مينيزيس بتغيير الفريق.

في غياب أليسون ، سيبدأ حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون بين العصي في طنجة ، ومن المتوقع أن يتعاون إيدر ميليتاو وجليسون بريمر في قلب الدفاع.

من المرجح أن يحتل رينان لودي وإيمرسون رويال مركز الظهير ، بينمايمكن أن ينضم لوكاس باكيتا وكاسيميرو في خط الوسط من قبل أندري سانتوس ، الذي سجل ستة أهداف في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 عامًا في وقت سابق من هذا العام .

مباراة المغرب والبرازيل اليوم بث مباشر يلا شوت

سانتوس هو واحد من تسعة لاعبين في تشكيلة البرازيل بدون مباراة دولية كبيرة ، حيث انضم فيتور روك وروبرت رينان ومايكيل إلى تشيلسي الشاب في القائمة الأخيرة.

أُجبر ريتشارليسون لاعب توتنهام هوتسبير على الانسحاب من التشكيلة بسبب الإصابة ، لذا يبدو أن كل من فينيسيوس جونيور ورودريجو وأنتوني مستعدون لبدء يوم السبت ، مما يمنح سيليكاو حقائب من المهارة والطاقة في الهجوم.

سيكون المهاجمان يوري ألبرتو وروني جاهزين لإحداث تأثير على مقاعد البدلاء ، في حين يمكن استدعاء جواو جوميز لاعب ولفرهامبتون واندرارز إذا احتاج مينيزيس إلى تغيير مجموعته في الليل .

بعد الحفاظ على نظافة شباكه ثلاث مرات في المونديال ، سيحتفظ الحارس ياسين بونو بمكانه بين العصي للمغرب.

بث مباشر ماتش المغرب والبرازيل اليوم لايف

كما تم استدعاء نجوم كأس العالم مثل أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان وسفيان أمرابط لاعب فيورنتينا وحكيم زياش لاعب تشيلسي وعز الدين أوناهي لاعب مرسيليا من قبل وليد الركراكي.

أيوب عمراوي وشادي رياض من بين الشباب غير المختارين الذين تم استدعاؤهم للمجموعة الأخيرة ، في حين أن قلب الدفاع المخضرم رومان سايس يعود أيضًا كقائد للفريق.

وتغيب البرازيل عن نجم المهاجم نيمار بسبب الإصابة ، بينما لم يستدع رامون مينيزيس لاعبين بارزين مثل أليسون بيكر وغابرييل مارتينيلي وبرونو جيمارايس ورافينها .

بدلاً من ذلك ، ضم المدير المؤقت أربعة لاعبين ساعدوا البرازيل في الفوز ببطولة أمريكا الجنوبية الأخيرة تحت 20 عامًا ، مع استدعاءات أندريه سانتوس وفيتور روكي وروبرت رينان ومايكل .

تم تضمين ثلاثي ريال مدريد المكون من فينيسيوس جونيور ورودريجو وإيدر ميليتاو في التشكيلة المكونة من 22 لاعباً ، إلى جانب دعامات أساسية مثل كاسيميرو ولوكاس باكيتا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى