مباراة الهلال مباشرة.. مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف جول العرب

قبل مباراة الهلال اليوم مباشرة حافظ أوراوا على نظافة شباكه في خمس مباريات في آخر ست مباريات في دوري أبطال آسيا ، وهو عدد مماثل لما احتفظ به في 15 مباراة قبل ذلك في المسابقة.

حافظ الهلال على نظافة شباكه في سبع مباريات في آخر تسع مباريات خروج المغلوب ، وهو نفس العدد الذي احتفظ به في 25 مباراة سابقة في هذه الجولات.

سجل شينزو كوروكي ثمانية أهداف في آخر 11 مباراة له في دوري أبطال آسيا. إلا أن اللاعب ظهر في مباريات أكثر ضد الهلال دون تسجيل أهداف أكثر من أي فريق آخر (4).

سجل حافل من الإنجازات، لعب رامون دياز ، مدرب الهلال ، مع يوكوهاما مارينوس (الآن يوكوهاما مارينوس) في دوري J1 كلاعب لمدة ثلاث سنوات (1993-1995) وكان أفضل هداف في الموسم الافتتاحي (28 هدفًا في 1993).

رامون دياز ، مدرب نادي الهلال السعودي ، لا يتوقع شيئًا سوى الأفضل من فريقه ، بينما وعد نظيره ماسيج سكورزا بشجاعة وحازمة على أوراوا ريد دايموندز عندما يواجه الفريقان مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا 2022 على أرض الملك. استاد فهد الدولي يوم السبت.

أصبح على المحك أول فريق يفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى ، وقال كلا المدربين إن لديهما ثقة كاملة في فريقهما في ما سيكون النهائي الثالث بين الفريقين في ست سنوات.

وقال دياز ، الذي رفضه أوراوا في نهائي 2017 ، إن الهلال سيبذل قصارى جهده أمام جماهيره ، حيث إنهم مصممون على الفوز باللقب للمرة الثالثة.

قبل مباراة الهلال اليوم بث مباشر “نحن فخورون جدًا بالوصول إلى هذه المرحلة مرة أخرى. نحن البطل المدافعون واللاعبون في حالة ذهنية جيدة للغاية. لدينا القدرات واللاعبين الممتازين ومستعدون للفوز بدوري أبطال آسيا للمرة الثالثة.

بعد أن وصل إلى صفوف فريق الاتفاق في شرق المملكة العربية السعودية قبل الانضمام إلى بطل آسيا أربع مرات في عام 2017 ، كان ضعف كانو الرئيسي هو سجله التأديبي ، فقد تم طرده مرتين مع الهلال في نهائيات كأس العالم للأندية FIFA متتالية وتم اختياره.

حصل على 13 بطاقة صفراء في المواسم الخمسة التي قضاها في دوري أبطال آسيا. يمكن القول إن هذا الموضوع المتكرر طوال حياته المهنية هو نتيجة لطبيعته العنيدة ورغبته المستمرة في الفوز بكل كرة على أرض الملعب. إذا أراد تجنب البطاقات فوق ساقي النهائي ، فقد يكون رجل الهلال المهيب هو سر الفوز بمعركة خط الوسط وبالتالي التعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى