مباراة باريس سان جيرمان مباشرة.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

قد يتلقى كريستوف جالتير ، مدرب باريس سان جيرمان ، عددًا من التعزيزات من الإصابات في الوقت المناسب لمباراة دوري الدرجة الأولى مع ليون يوم الأحد على ملعب بارك دي برينس.

سيبقى فريق باريس سان جيرمان بدون نيمار (الكاحل) وبريسنيل كيمبيمبي (أخيل) لبقية الموسم ، في حين أن نوردي موكيلي وكارلوس سولير وسيرجيو راموس لن يعودوا من مشاكلهم العضلية حتى الآن.

ومع ذلك ، تمكن أشرف حكيمي من اللعب مع المغرب خلال فترة التوقف الدولية ، في حين أن ماركينيوس أيضًا على استعداد للعودة من مشكلة عضلية في الوقت المناسب في نهاية الأسبوع.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت

قد تغري عودة ماركينيوس غاليتيير بالالتزام بإعداد دفاعي مكون من ثلاثة لاعبين ، حيث ينضم البرازيلي إلى دانيلو بيريرا وخوان بيرنات أمام جيانلويجي دوناروما – تدرب بيرنات بشكل فردي في بداية جلسة يوم الجمعة.

يبدو أن حكيمي سيحصل على الضوء الأخضر لشحن الجناح الأيمن ، حيث يحتفظ نونو مينديز بمكانه على اليسار مع استخدام بيرنات كنصف وسط يسار إذا كان لائقًا بدرجة كافية.

مع استمرار غياب سولير ، يجب على فابيان رويز مرة أخرى ربط الذراعين بفيتينا وماركو فيراتي في غرفة المحرك ، على الرغم من انتظار ريناتو سانشيز ووارن زائير إيمري أيضًا.

كما هو الحال دائمًا ، سيشكل كيليان مبابي وليونيل ميسي شراكتهما القاتلة في الثلث الأخير ، حيث لا يزال هوجو إيكيتيك محصوراً على بعد دقائق من مقاعد البدلاء.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر يلا شوت

على الرغم من فوز باريس سان جيرمان بجميع مبارياته الخمس في الدوري ، إلا أن دفاعه كان أقل من مثالي ، وقد يتخيل ليون فرصه في اختراق خط الدفاع مرة واحدة على الأقل.
حافظ باريس سان جيرمان على شباكه نظيفة في مباراتين فقط في سبع مباريات هذا الموسم ، بينما فشل ليون في التسجيل في واحدة فقط من ست مباريات. توقع الأهداف.
كانت سلسلة مباريات باريس سان جيرمان التي لم تهزم على أرضها مهددة حتى قبل أن يتفوق رين على الأرض قبل أسبوعين ، حيث استقبلت شباكه الآن مرتين على الأقل في كل من آخر ثلاث مباريات في دوري الدرجة الأولى في ملعب بارك دي برانس ولديهم شباك نظيفة واحدة فقط. آخر 12 مباراة في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى