مباراة برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

مشاهدة برشلونة بث مباشر يلا شوت مرة أخرى عن عثمان ديمبيلي وبيدري وروبرت ليفاندوفسكي في منافسات نهاية الأسبوع مع وجود الثلاثة على الهامش بسبب مشاكل في أوتار الركبة.

لوس تشي بست مرات وتعادل وخسر 12 من 23 مباراة في الدوري ليجمع 23 نقطة ، أي أكثر بنقطة واحدة من خيتافي في المركز التاسع عشر ، لكنهم على بعد نقطة واحدة فقط من المركز السابع عشر الآمن.

ستكون واحدة من أكبر الصدمات في تاريخ الدوري الأسباني إذا هبط فالنسيا هذا الموسم ، لكنها كانت حملة صعبة للغاية للنادي ، الذي احتل المركز الرابع مؤخرًا في عام 2019.

بث مباشر مباراة برشلونه اليوم

وسيدخل فريق روبن باراجا هذه المباراة بعد نتيجة إيجابية ، رغم فوزه 1-0 على ريال سوسيداد في 25 فبراير.

أثبت هدف إيغور زوبيلديا في مرماه أنه الفارق بين الفريقين ، وهي بالتأكيد نتيجة يمكن أن يبني عليها بطل إسبانيا ست مرات في هذه المرحلة من الموسم.

سجل لوس تشي ثماني مرات فقط في رحلاته في الدوري هذا الموسم ، وهو ما يشير إلى مشاكلهم ، بينما خسروا كل من آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني خارج ملعب ميستايا.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر

تم إيقاف Gavi بسبب البطاقة الصفراء التي تلقاها ضد ألميريا نهاية الأسبوع الماضي ، في غضون ذلك ، سيغيب الفريق الكتالوني عن أربعة لاعبين رئيسيين في المباراة.

كان أندرياس كريستنسن بديلاً غير مستخدم ضد ريال مدريد بسبب مشكلة بسيطة في الكاحل ، لكن من المتوقع أن يعود إلى التشكيلة الأساسية لهذه المباراة ، في حين أن Ansu Fati و Ferran Torres قد يظهران في المقدمة الثلاثة بسبب غياب Gavi و Dembele وليفاندوفسكي.

أما فالنسيا ، فسيغيب جابرييل باوليستا وماركوس دي سوزا وخوسيه جايا وإدينسون كافاني ونيكو جونزاليس وخاومي دومينيك عن المباراة بسبب الإصابة.

عانى باوليستا من مشكلة في الساق ضد ريال سوسيداد في المرة الأخيرة ، والتي من المرجح أن تؤدي إلى دخول إراي كومرت في منتصف الدفاع.

قد ينضم سامو كاستيليجو إلى هوغو دورو وصامويل لينو في الثلث الأخير من الملعب ، بينما من المرجح أن يلعب هوغو غويلامون في وسط الملعب بعد ظهر يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى