مباراة برشلونة مباشرة.. مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني

يغيب برشلونة متصدر الدوري الإسباني عن أربعة لاعبين في رحلتهم إلى رايو فاليكانو مساء الأربعاء، حيث يوقف الكابتن سيرجيو بوسكيتس مباراة واحدة بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم في الفوز 1-0 نهاية الأسبوع الماضي على أتلتيكو مدريد.

وسيتعين على العمالقة الكتالونيين أيضًا التأقلم بدون عثمان ديمبيلي وسيرجي روبرتو ( في أوتار الركبة) وأندرياس كريستنسن (ربلة الساق) بينما يواصلون التعافي من الإصابة.

تعافى كل من بيدري وفرينكي دي يونج من مشاكل في أوتار الركبة ليشاركوا في الفوز على أتلتيكو ، حيث بدأ الأخير ولعب لمدة 78 دقيقة. وسيتنافس لاعبا خط الوسط على الانطلاق يوم الأربعاء مع جافي ، في حين قد يحل فرانك كيسي محل بوسكيتس الموقوف في الدور العميق.

بعد الحفاظ على شباكه نظيفة في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة ، قد يغري تشافي مدرب برشلونة بتسمية نفس الظهير الأربعة من جول كوندي ورونالد أروجو وماركوس ألونسو وأليخاندرو بالدي ، على الرغم من أن كل من إريك جارسيا وجوردي ألبا يأملان في القوة. طريق عودتهم إلى الحادي عشر الأول.

فيران توريس ، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في الفوز على أتلتيكو ، يمكن أن يحتفظ بمكانه على الجهة اليسرى متقدما على أنسو فاتي ، بينما من المتوقع أن يستمر رافينها في الجناح المقابل.

أصر تشافي مؤخرًا على أنه ليس لديه أي مخاوف من صراعات روبرت ليفاندوفسكي الأخيرة أمام المرمى. سجل اللاعب الدولي البولندي هدفين فقط في آخر ثماني مباريات له في جميع المسابقات ، لكن من المتوقع أن يتصدر الخط مرة أخرى يوم الأربعاء.

التشكيلة المحتملة لبرشلونة: تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، ألونسو ، بالدي ؛ جافي ، كيسي ، دي يونغ ؛ ليف ، ليفاندوفسكي ، أبراج

يتطلع برشلونة إلى الاقتراب خطوة واحدة من الفوز بأول لقب له في الدوري الإسباني منذ أربع سنوات عندما يسافر إلى ملعب فاليكانو لمواجهة رايو فاليكانو مساء الأربعاء.

سجل العملاق الكتالوني انتصاراً ضئيلاً 1-0 على أتلتيكو مدريد في كامب نو نهاية الأسبوع الماضي ، بينما خسر لوس فرانجيروجوس 2-1 خارج أرضه أمام ريال سوسيداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى