مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر تويتر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند اليوم بث مباشر يوتيوب

نتيجة مباراة تشيلسي اليوم، حصل بوروسيا دورتموند على ميزة الذهاب على تشيلسي في مباراة دور الستة عشر هذه بعد فوزه 1-0 على نادي الدوري الإنجليزي الممتاز في ويستفالنستاديون في 15 فبراير.

مباراة تشيلسي اليوم مباشرة بين سبورت، سجل كريم أديمي الهدف الوحيد في المباراة لصالح دورتموند ، في أول مباراة رسمية لهم على الإطلاق ضد تشيلسي.

هدف أديمي جعله يسجل للمباراة الثالثة على التوالي لبوروسيا دورتموند ، لكن من المرجح أن يتم استبعاده من هذه الساق بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها ضد هيرتا برلين في الدوري الألماني بعد أربعة أيام فقط من فوز تشيلسي – وليس قبل أن يسجل في لعبته الرابعة على التوالي.

مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر تويتر

لم تشهد المباراة تسديدة واحدة على المرمى في الشوط الأول – أول مباراة UCL في 2022-23 لم تفعل ذلك ، على الرغم من وجود 16 تسديدة قبل الاستراحة بشكل عام.

خلال المباراة بأكملها ، حاول تشيلسي 21 تسديدة دون تسجيل أي أهداف ، وكان هذا أكبر عدد له دون أن يسجل في مباراة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا منذ ذهاب ربع نهائي 2010-2011 ضد مانشستر يونايتد (21 أيضًا).

يدخل بوروسيا دورتموند هذه المباراة بشكل استثنائي ، بعد أن فاز في 10 مباريات تنافسية متتالية لأول مرة منذ أغسطس 2021.

بث مباشر لمباراة تشيلسي ودورتموند اليوم مباشرة

إذا فازوا بهذه المباراة ، فسيكون هذا أفضل فوز لهم في جميع المسابقات منذ سبتمبر 2015 (11 فوزًا في مباراة واحدة). صف) تحت توماس توشل ؛ الرجل الذي أدار كلا الناديين.

خلال عام 2023 ، كان بوروسيا دورتموند هو الفريق الوحيد الذي فاز بنسبة 100٪ من مبارياته التنافسية (10/10). في المقابل ، فاز تشيلسي باثنين فقط من أصل 12 في جميع المسابقات.

بعد نهائيات كأس العالم 2022 ، شارك BVB الأهداف حول الفريق ، مع ما لا يقل عن 11 هدفاً مختلفاً في تلك المباريات العشر: جوليان براندت (أربعة) ، كريم أدييمي (أربعة) ، جيوفاني رينا (ثلاثة) ، ماركو رويس (ثلاثة).

نادي إشبيلية وكوبنهاجن. وجاءت هزيمتهم الوحيدة في المجموعة أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد ، في المباراة التي قادوها حتى الدقيقة 80 قبل أن قلبت المباراة هدفي جون ستونز والمهاجم السابق إيرلينج هالاند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى