أهداف مباراة ريال مدريد مباشر.. مشاهدة ملخص مباراة ريال مدريد وتشيلسي مباشر يلا شوت

لم تكن عودة فرانك لامبارد سعيدة في تشيلسي منذ أن تولى المسؤولية من جراهام بوتر. لم يكن من الممكن أن تبدأ فترته الإدارية الثانية في النادي بشكل أسوأ.

خسر البلوز جميع مبارياته الثلاث في الحكم (مقابل ولفرهامبتون وريال مدريد وبرايتون). قد تكون الهزيمة الأخيرة أمام برايتون في نهاية الأسبوع هي الأشد فقراً ، مع قيام فريق روبرتو دي زربي بإيقاف الفريق المضيف بشكل روتيني.

واجه تشيلسي 26 تسديدة أمام برايتون ، وهو أكبر عدد له على الإطلاق (منذ 2003-2004) في مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين كانت التسديدات العشر التي واجهوها على المرمى هي الأكثر مشاركة في مباراة على أرضهم في نفس الفترة.

بث مباشر مباراة تشيلسي وريال مدريد اليوم مباشر

سجل برايتون 2.94 هدفًا متوقعًا ضد تشيلسي في نهاية الأسبوع ، وهو أكبر عدد استقبله تشيلسي في مباراة هذا الموسم.

تشيلسي لم يحقق أي فوز في أربع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز (D2 L2) ، وهو أسوأ أداء له منذ آخر خمس مباريات على أرضه في موسم 2015-16 (D1 L4) عندما احتل المركز العاشر.

في هذه الأثناء في إسبانيا ، قطع ريال مدريد حقًا ضد قادس. لقد فازوا بنتيجة 2-0 ، لكن كان بإمكانهم بالفعل أن يسجلوا أكثر وكان ينبغي عليهم ذلك. لقد حاولوا 35 تسديدة في المباراة ، وهو أعلى مجموع لأي فريق في مباراة واحدة في الدوري هذا الموسم ، وسجلوا إجمالي الأهداف المتوقعة فوق ثلاثة (3.52) للمباراة التاسعة فقط هذا الموسم.

ما زالوا يتخلفون عن برشلونة بفارق تسع نقاط في الدوري ، لذلك من المحتمل أن تكون منافسات الكأس أفضل فرصة لهم في الفوز بالفضيات هذا الموسم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

سارت الأمور من سيء إلى أسوأ بالنسبة لتشيلسي حيث رأى بن تشيلويل اللون الأحمر لسحقه فينيسيوس جونيور بعد مرور ساعة. أصبح تشيلويل أول لاعب من تشيلسي يُطرد في دوري أبطال أوروبا منذ ماركوس ألونسو في فبراير 2020. في الواقع ، كانت 10 من بطاقات تشيلسي الحمراء البالغ عددها 14 في دوري أبطال أوروبا في مراحل خروج المغلوب ، وهي أكثر الفرق المشتركة بين أي فريق. يوفنتوس.

على الرغم من ميزة اللاعب الفردي ، لم يتمكن ريال مدريد من إضافة سوى هدف واحد ، مع تخطي ماركو أسينسيو من حافة منطقة الجزاء. سجل الإسباني تسعة أهداف كبديل في دوري أبطال أوروبا UEFA ، وهو أكبر عدد من أي لاعب في تاريخ البطولة.

في الحقيقة ، كان من الممكن أن تنتهي المواجهة بعد مباراة الذهاب. واجه تشيلسي 10 تسديدات على المرمى في هذه المباراة ، وهو أكبر عدد له في مباراة UCL منذ نوفمبر 2012 ضد يوفنتوس (13). كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجهون فيها 10 تسديدات أو أكثر على المرمى منذ أغسطس 2019 ضد ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى