أهداف مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشرة الان على bein sport.. مشاهدة ملخص مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج اليوم

يلتقي RB Leipzig ومانشستر سيتي في مباراة الذهاب من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا التي طال انتظارها يوم الأربعاء.

مع ظهوره بثلاثة أهداف في مواجهة المجموعة الموسم الماضي في مانشستر ، أصبح نكونكو أول لاعب من لايبزيغ يسجل ثلاثية في دوري أبطال أوروبا ، والثاني بعد ميسي الذي يسجل هدفًا واحدًا في مرمى مانشستر سيتي ، والثالث فقط الذي يحصل على ثلاثة ضد جوارديولا. الفريق في المنافسة ، بعد ميسي وسيرجيو أجويرو.

Dominik Szoboszlai هو أفضل مزود لـ Leipzig في 2023/23 ، مع 13 تمريرة حاسمة. من بين جميع اللاعبين في التعادل ، يملك De Bruyne فقط أكثر (18).

مباشر مباراة مانشستر سيتي وليون اليوم

كان فيرنر جزءًا من فريق لايبزيغ الذي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019/20 ، قبل أن يفوز بالمنافسة مع تشيلسي في الموسم التالي.

سجل لايبزيغ مرة واحدة على الأقل في جميع المباريات الـ16 التي خاضها على أرضه في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم ، بينما سجل هدفين أو أكثر في 13 منها.

واجه Die Roten Bullen معارضة إنجليزية في دور الـ16 مرتين حتى الآن ، بفوزه على توتنهام هوتسبير 4-0 في مجموع المباراتين في 2019/20 قبل أن يخسر بنفس النتيجة أمام يورغن كلوب مع ليفربول الموسم الماضي. يلعبون في المنافسة للمرة الخامسة فقط في تاريخهم.

أصبح هالاند أصغر لاعب (21 عامًا وأربعة أشهر وستة أيام) وأسرع لاعب (50 مباراة) يصل إلى 50 هدفًا في الدوري الألماني خلال فترة 62 هدفًا مع دورتموند.

مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشرة تويتر

يسعى فريق بيب جوارديولا إلى إحداث تأثير في دوري أبطال أوروبا من خلال المضي قدمًا في هذا الموسم. إنهم يطاردون أرسنال للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكنهم يحتلون المركز الثاني في الترتيب.

لايبزغ: بلاسويتش – كلوسترمان ، أوربان (ج) ، جفارديول ، راوم – لايمر ، شلاجر – سزوبوسزلاي ، فورسبيرج ، فيرنر – سيلفا أوت: ديالو (الركبة) ، جولاسي (الركبة) ، أولمو (الفخذ) المدرب: ماركو روز

مان سيتي: إيدرسون – ووكر ، آكي ، دياس – محرز ، سيلفا ، رودري ، غريليش – جوندوجان (وسط) ، فودن – هالاند
خارج: دي بروين (مرض) ، لابورت (مرض) ، ميندي (تأديبي)

المدرب: بيب جوارديولا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى