مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاهلي ومازيمبي بث مباشر يوتيوب

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم سيجري النادي الأهلي مواجهة نادي مازيمبى الكونغولي في تمام الساعة العاشرة مساءً على استاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للمنافسة على اللقب الثاني عشر. من جانبه، يسعى نادي مازيمبى بقيادة لامين ندياي لتحقيق مفاجأة والتأهل أيضًا.

وفي مباراة الذهاب، انتهت بالتعادل السلبي في الكونغو. يُذكر أن الأهلي تأهل لنصف النهائي بعد تخطي عقبة سيمبا التنزاني، بينما تأهل مازيمبى بعد تجاوز عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.

ستقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة في العاشرة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

ستذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس وستكون متاحة على قناة BeIN Sports HD وقناة أون تايم سبورتس الأرضية.

الفائز من مباراة الأهلي مع مازيمبي الكونغولي سيتأهل لمواجهة الفائز من مباراة الترجي التونسي مع ماميلودي صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا. وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الترجي وصن داونز انتهت بفوز الترجي بهدف دون رد في رادس.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للحكم الكيني بيتر واريرو كاماكو، وسيساعده كلاً من جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، بالإضافة إلى تعيين الجامبي لامين جامييه حكمًا رابعًا، وتم تعيين ماريا ريفيت من موريشيوس حكمًا لتقنية الفيديو وسيساعدها الجزائري لحلو بن براهم.

  • الحدث: كرة قدم، دوري أبطال أفريقيا، إياب نصف نهائي 2023-24.
  • المكان: ستاد القاهرة الدولي، القاهرة، مصر.
  • التاريخ والوقت: 26 أبريل 2024، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة (انتهت).
  • النتيجة: فاز الأهلي 2-0 (4-0 في مجموع المباراتين).

أحداث مباراة الأهلي ومازيمبي

معلومات إضافية مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم بث مباشر

  • هذه هي المرة السادسة التي يتواجه فيها الفريقان في دوري أبطال أفريقيا. فاز الأهلي 3 مرات، وتعادل مرتين، وخسر مرة واحدة.
  • حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على مازيمبي في لقاء الذهاب (2-0) في لوبومباشي.
  • يسعى الأهلي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة عشر في تاريخه، وهو الرقم الأكثر بين جميع الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى