مباراة مصر بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر يوتيوب

بث مباشر مباراة مصر اليوم يلا شوت كورة لايف حيث جاء ذلك بعد نزهة أكثر مخيبة للآمال في كأس أمم أفريقيا بالنسبة لمنتخب مصر العام الماضي لجميع دول جنوب إفريقيا ، حيث حققوا فوزًا واحدًا وانتزعوا أربع نقاط من تسعة محتملة ليحتلوا المركز الثالث في المجموعة الثانية.

مثل مصر بث مباشر لا يزال مكان في كأس الأمم الأفريقية 2023 جاهزًا للاستيلاء على رجال ماريو مارينيكا ، الذين حصلوا أيضًا على ثلاث نقاط من أول مباراتين ، بفضل الفوز 2-1 في اليوم الافتتاحي على إثيوبيا في 5 يونيو.

تستمد مالاوي الإلهام من مستواها في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية حيث إنها تحقق حاليًا من ثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات في التصفيات ، وتمتد إلى التعادل السلبي مع بوركينا فاسو في نوفمبر 2020.

ومع ذلك ، يجب أن يتغلبوا على تهديد منتخب مصر المرصع بالنجوم والذي لم يهزم في سبعة من آخر 10 بين الأمم ، حيث حقق خمسة انتصارات وتعادلين منذ لقاءهم الأول في يوليو 1978.

بث مباشر ماتش مصر ومالاوي اليوم لايف

لا شك في أن نجم ليفربول محمد صلاح يتصدر قائمة المنتخب المصري المكون من 24 لاعباً برأسية مزدوجة ، وسيكون أفضل لاعب أفريقي مرتين في العام بالتأكيد أحد الفرق التي يجب مراقبتها.

قدم محمد أيضًا عندما تم استدعاؤه في الهجوم وسيدفع مهاجم نانت ، الذي سجل ستة أهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم ، من أجل دور أساسي.

كما تلقى ثلاثي بيراميدز الدفاعي المكون من علي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي استدعاءات ، بينما يتطلع لاعب وسط ميدتجيلاند إمام عاشور إلى الظهور يوم الجمعة .

مشاهدة مباراة مصر ومالاوي بث مباشر كورة 365

في هذه الأثناء ، استدعت مارينيكا فريقًا من 25 لاعباً من ذوي الخبرة إلى معسكر Flames ، بما في ذلك تشيكيبو مسوويا البالغ من العمر 34 عامًا ، وهو اللاعب الأكثر توجًا في القائمة مع 89 مباراة كبيرة.

نجح مهاجم أورلاندو بايرتس السابق في تسجيل الهدف 22 مرة بألوان منتخب بلاده ، وسيُكلف بقيادة هجوم الزوار ، إلى جانب ستين ديفي وزميله المخضرم ميسيوم مون .

في نهاية الملعب الدفاعي ، يجب أن يبدأ حارس مرمى سيلفر سترايكر تشارلز ثومو بين العصي ، بينما نتوقع ثنائياً في قلب الدفاع من لورانس تشازيا وجوميزغاني تشيروا ، الذي بدأ المباراتين الافتتاحيتين في التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى