الآن تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 علمي وأدبي.. تنسيق الازهر بنات علمي 2023.. تنسيق كليات علمي علوم 2023 بالنسبه المئوية

مجموع الثانوية الازهرية حيث بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالاسم ورقم الجلوس على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية يبحث الكثير من عن تنسيق الثانوية الازهرية 2023 وما تشمله من تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 علمي وكذلك تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 علمي بنين.

تنسيق كليات الأزهرية 2023 هو الخطوة المهمة التي يقوم بها طلاب الصف الثالث الثانوي لاختيار الجامعة أو المعهد الذي يرغبون الالتحاق به بناءً على نتائجهم الدراسية واهتماماتهم.

اعرف الآن نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2023.. natiga azhar.. نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم فقط.. بوابة الازهر ارقام الجلوس 2023

إليكم خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 بالنسبة المئوية بالتفصيل:

1. ادخل على رابط تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 علمي وأدبي

2. بعد دخولك على الرابط، اطلع على دليل البنين ودليل البنات الذي يحتوي على شروط وقواعد القبول في الكليات والمعاهد. يمكنك أيضًا معرفة الحدود الدنيا للكليات والمعاهد للعامين السابقين.

تنسيق كليات علمي علوم 2023 بالنسبه المئوية

3. قم بتسجيل رغباتك عن طريق النقر على الأيقونة: “اضغط هنا لبدء التسجيل”.

4. قم بإدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك، ثم أعد كتابة الرقم التأكيدي الظاهر، وانتقل للخطوة التالية.

رابط مباشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الازهرية 2023 بوابة الازهر

5. إذا كنت من محافظتي شمال سيناء أو جنوب سيناء، فسيكون بإمكانك التسجيل في إحدى المنطقتين.

6. بعد دخولك إلى شاشة البيانات الأساسية، ستظهر لك خيارات التقديم في منطقة الوجه البحري كمنطقة رئيسية. إذا أردت تقديم رغباتك في هذه المنطقة، اضغط على الخطوة التالية. أما إذا أردت تغيير المنطقة وتقديم رغباتك في منطقة القاهرة، فسيكون بإمكانك تغيير المنطقة عن طريق النقر على أيقونة: “هل ترغب في تبديل المنطقة” ومن ثم الضغط على الخطوة التالية.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2023

7. إذا كنت من محافظة البحر الأحمر، ستكون لديك خيارين للتسجيل: منطقة القاهرة أو منطقة الوجه القبلي. بعد دخولك إلى شاشة البيانات الأساسية، ستظهر لك منطقة الوجه القبلي كمنطقة رئيسية. إذا أردت تقديم رغباتك في هذه المنطقة، اضغط على الخطوة التالية. أما إذا أردت تغيير المنطقة وتقديم رغباتك في منطقة القاهرة، فسيكون بإمكانك تغيير المنطقة عن طريق النقر على أيقونة: “هل ترغب في تبديل المنطقة” ومن ثم الضغط على الخطوة التالية.

ظهرت الآن.. نتيجة الثانوية الازهرية 2023 بالاسم.. بوابه الازهر الالكترونيه نتيجه الشهاده الثانويه 2023

8. إذا كنت من أي محافظة أخرى غير المحافظات الثلاث (شمال سيناء – جنوب سيناء – البحر الأحمر)، فلن تظهر لك خيارات تغيير المنطقة، وسيمكنك المتابعة للخطوة التالية.

9. إذا واجهت أي أخطاء في بياناتك الأساسية، يرجى الاتصال بالرقم: 19468 للمساعدة.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2023 علمي بنات

10. في حال قمت بتقديم رغباتك من قبل وترغب في تعديلها، بإمكانك ذلك عن طريق النقر على الأيقونة: “تعديل هذه القائمة”، أو بدء قائمة رغبات جديدة من خلال النقر على الأيقونة: “قائمة جديدة”.

11. قم بإدخال رغباتك بناءً على الخيارين المتاحين: ستظهر لك جميع الكليات المتاحة لك، أو يمكنك تصنيفها حسب نوع الدراسة.

12. بعد اختيار الرغبة، قم بالضغط على الأيقونة: “إضافة”.

رابط سريع نتيجة الثانوية الازهرية 2023.. نتيجة الثانوية الازهرية بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس

13. يمكنك التحكم في ترتيب الرغبات بعد إضافتها بالنقر على الأيقونة المناسبة.

14. بعد إتمام إدخال الرغبات، قم بالضغط على الأيقونة: “الخطوة التالية” أسفل الشاشة.

تنسيق الثانوية الازهرية 2023

15. ستظهر لك قائمة برغباتك للتأكد منها، ويمكنك تعديلها عن طريق النقر على: “اضغط هنا لتعديل الرغبات”.

16. بعد التأكد من رغباتك، قم بإدخال بياناتك الشخصية ورقم الهاتف والرقم القومي (اختياري)، ثم أدخل الرقم السري مرة أخرى وأعد إدخال الرقم التأكيدي. أخيرًا، قم بالضغط على التسجيل لحفظ جميع البيانات والرغبات. يمكنك أيضًا طباعة البيانات للإشارة إليها لاحقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى