محاكمة قاتل نيرة أشرف.. ماذا يحدث ل محمد عادل قاتل طالبة المنصورة أمام المحكمة

بث مباشر محاكمة محمد عادل قاتل طالبة جامعة المنصورة

محاكمة قاتل نيرة أشرف.. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أولى جلسات بث مباشر محاكمة محمد عادل المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة.

نيرة أشرف و محمد عادل و طالبة جامعة المنصورة و اعترفات قاتل فتاة المنصورة و محاكمة محمد عادل قاتل نيرة أشرف كلمات تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بسبب الجريمة النكراء التي شهدتها مدينة المنصورة خلال الأسبوع الماضي.

في الأسبوع الماضي استيقط المصريون على خبر مشئوم عن حادثة بشعة وقعت في مدينة المنصورة التابعة لمحافظة المنصورة عقب إقدام طالب على قتل زميلته وتمزيق جسدها بسبب رفضها علاقة عاطفية معه.

تفاصيل محاكمة محمد عادل قاتل طالبة جامعة المنصورة

بدأت علاقة محمد عادل بزميلته نيرة أشرف في عام 2022 أي منذ عامين أثناء وجودها في امتحانات قسم الاجتماع في كلية الآداب التابعة الجامعة المنصورة، وهناك تعرف عليها نشأت علاقة زمالة تطورت إلى علاقة عاطفية لكن يبدو أنها كانت من طرف واحد.

وحسب اعترافات المتهم محمد عادل قاتل زميلته نيرة أشرف أمام محقق النيابة العامة بمدينة المنصورة، فإن بداية التعارف حدثت عندما طلبت فتاة المنصورة الحصول على مساعدته في الامتحانات نظرا لأنه كان متفوقا في الدراسة ودائما ما ينجح ويكون الأول على دفعته.

وتبين من تحقيقات النيابة في قضية نيرة أشرف أن الطالب المتهم محمد عادل من أسرة بسيطة الحال، وكان يعمل طباخا لتوفير نفقاته الشخصية والأموال التي يحتاجها في الدراسة بكلية الآداب.

اعترفات قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة

وأوضحت أوراق قضية مقتل طالبة المنصورة أن محمد عادل حاول التقرب من فتاة المنصورة أكثر من مرة لكن حدثت مشاكل وأزمات بينهما حتى تدخلت أسرتها وآخرون وطلبوا منه الابتعاد عنها بل هدده البعض وطالبه بالابتعاد عنها نهائيا حتى لا تثار مشاكل مرة أخرى.

الطالب محمد عادل لم يستجيب لطلبات الأسرة وأصر على التقرب من فتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف حتى اضطرت إلى حذفه من حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهو ما لا يروق للمتهم محمد عادل.

وكشفت النيابة العامة أن المتهم محمد عادل أصر على تنفيذ جريمته وقتل الطالبة نيرة أشرف، وخطط لجريمته أكثر من مرة بدأت في شهر رمضان الماضي لكنه فشل أكثر من مرة.

ظهور محمد عادل قاتل نيرة أشرف أمام محكمة الجنايات

وقام قاتل فتاة المنصورة بإعداد العدة وتجهيز السلاح المستخدم في الجريمة وهو عبارة عن سكين حاد اشتراه وجهزه من أجل تنفيذ حادثة المنصورة وقام بتتبعها أكثر من مرة حتى نفذ الجريمة في وضوح النهار.

ويقف المتهم بقتل فتاة المنصورة غدا أمام المستشار بهاء الدين مري رئيس الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات قسم أول المنصورة، ويتلى أمام أمر إحالة النائب العام المستشار حمادة الصاوي للمتهم إلى محكمة الجنايات المختصة.

التهم الموجهة إلى محمد عادل قاتل نيرة أشرف

ووجهت النيابة للمتهم محمد عادل عدة تهم وهي قتل الطالبة المجني عليها نيرة أشرف عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدًا إزهاق روحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى