مشاهدة مباراة الهلال في كأس العالم.. مشاهدة مباراة الهلال والوداد اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم

الوداد والهلال يواجهان بعضهما البعض على ملعب مولاي عبد الله في ربع نهائي كأس العالم للأندية FIFA.

يحتل الوداد المركز الثاني في ترتيب المغرب لبطولة المحترفين ، ومن المؤكد أن مستواه في يناير يعطي المشجعين سببًا للتفاؤل قبل مباراة السبت، الرجل الذي يجب مراقبته في الفريق المضيف هو أيمن الحسوني ، الذي سجل ستة أهداف حتى الآن هذا الموسم.

من ناحية أخرى ، يهدف الزوار الاسميون إلى التعافي من الخسارة 1-0 أمام الفيحاء في كأس المملكة العربية السعودية ، لكن الفوز على الوداد أسهل قولاً من فعله.

المواجهة قريبة على الأوراق في الرباط ، ونعتقد أن المقامرين من جميع أنحاء العالم يمكنهم العثور على قيمة في المراهنة على السحب.

مشاهدة مباراة الهلال والوداد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

كان يجب أن يكون خط الدفاع الخلفي للمعارض متمرسًا للمهاجم أوديون إيغالو لأنه سجل ثمانية أهداف بالفعل هذا الموسم.

يلتقي الوداد مع الهلال على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الجولة الأولى من كأس العالم للأندية FIFA يوم السبت 4 فبراير، ويتنافس الوداد والهلال على مكان في نصف نهاية كأس العالم للأندية عندما يلتقيان في العاصمة المغربية يوم السبت.

الوداد حامل لقب دوري أبطال إفريقيا الحالي قوة لا يستهان بها ويأمل الفريق المغربي في إثارة بعض الريش في كأس العالم للأندية FIFA هذا العام.

وبدأ ريد كاسل دوريه بمباراة في الدور الثاني ضد الهلال السعودي يوم السبت ، ومع إقامة المباراة في العاصمة المغربية الرباط ، يتمتع الوداد على أرضه بميزة يستمتع بها.

بث مباشر مباراة الوداد والهلال اليوم

بولي جونيور سامبو هو وجه جديد في الوداد وقد حقق المهاجم بالفعل نجاحًا جيدًا مع النادي حيث شارك بسبعة أهداف في 12 مباراة بجميع المسابقات.

هز المهاجم السنغالي الشباك ثلاث مرات في آخر مباراتين له في الكأس مع The Red Castle ، ومهارات اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا تجعله فرصة مثيرة للاهتمام في سوق الهدافين في أي وقت في نهاية هذا الأسبوع.

يحتل الوداد البيضاوي حاليا المركز الثاني في الدوري المغربي رغم أنه تمكن من الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه الموسم الماضي. يديرهم حاليا المدرب الفرنسي مهدي نفاتي. الحارس أحمد رضا تقناوتي والظهير الأيسر يحيى عطية الله ولاعب الوسط يحيى جبران من أفضل لاعبيهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى