محمد صلاح.. 3 نصائح من ليفربول قبل بداية فانتازي الدوري الإنجليزي

فانتازي الدوري الإنجليزي.. يتشوق الكثير من جماهير الكرة سواء في مصر أو الوطن العربي إلى مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي التي من المقرر أن تنطلق خلال ساعات، ويبدأ المصريون في اختيار فريقهم في فانتازي الدوري الإنجليزي.

ويبدأ الكثير من الرجال المصريين والشباب متابعة مباريات الدوري الإنجليزي الأكثر متعة، مما يصب الكثير من السيدات بحالة من الغضب بسبب تجاهل بعض الأزواج طلبات السيدات، وفي رسالة ساخرة وجهها أحد الشباب المصريين إلى زوجته قال: “عزيزتي الزوجة المحبة لزوجها.. لازم تعرفي إن عودة الدوري الإنجليزي النهاردة”.

وأضاف: “وده حدث بيجمع كل معاني الشغف والمتعة عندنا في كوكب الرجال المحبة لكرة القدم يوازي ويفوق الشغف النسائي بالشوبينج وقت التخفيضات السنوية.. فسيبي الريموت كدة من نفسك واستهدي بالله”.

هل تعاد مباراة الأهلي وفاركو بعد بيان الحكم محمود عاشور؟

وبدأ الشباب المصريين في اختيار تشكيل فانتازي الدوري الإنجليزي، ويقوم الكثير من عشاق الساحرة المستديرة باختيار الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري، كقائد في فريقه.

نصائح ليفربول لاختيار محمد صلاح في تشكيل الفانتازي

وقدمت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نصيحة إلى عشاق فانتازي الدوري الإنجليزي قائلة: “قبل ساعات قليلة من إليكم نصائحنا.

1- لا تنزع شارة القيادة من محمد صلاح Mohamed Salah أبدًا والسبب واضح

2- لا تثق فيمن يخبرك باختيار قائد غير محمد صلاح

3- لا تنسى النصيحة رقم 1،2 .

ويتصدر قائد منتخبنا الوطني محمد صلاح، قائمة أغلى اللاعبين سعرا في الفانتازي بسعر يتجاوز 13 مليون جنيه إسترليني، ويتوقع الكثير من خبراء اللعبة أن يكون محمد صلاح أفضل لاعب في تشكيل فانتازي الدوري الإنجليزي.

ويعد فانتازي الدوري الإنجليزي من أشهر الألعاب الإلكترونية، وتنطلق مع بداية الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتكون من 15 لاعبا فريق أساسي ويتكون من 11 لاعبا و4 لاعبين على دكة البدلاء، وذلك بقيمة افتراضية تصل إلى 100 مليون جنيه استرليني.

أفضل تشكيل لفنانتازي الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل فانتازي الدوري الإنجليزي الأفضل كالتالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز حارص أستون فيلا.

خط الدفاع يتكون من: أرنولد لاعب ليفربول، وجواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، وريس جيمس لاعب فريق تشيلسي، وكيران تربيير نجم فريق نيوكاسل.

خط الوسط يتكون من قائد المنتخب المصري محمد صلاح Mohamed Salah، لويس دياز نجم فريق ليفربول، وماركوس راشفورد لاعب مان يونايتد، وليون بايلي نجم فريق أستون فيلا.

وفي خط الهجوم يوجد كل من: هاري كين مهاجم توتنهام، وجابرييل جيسوس لاعب أرسنال.

وأعرب الكثير من المصريين عن اختيارهم قائد المنتخب المصري محمد صلاح وقال محمد حسام على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “محمد صلاح فخر العرب وينقصه إشارة القيادة فقط في ليفربول.. أتمنى أن تكون إشارة القيادة مع صلاح دائما لأنها يستحقها بجدارة”.

محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول

وأضاف مشجع مصري تعليقا على اختيار محمد صلاح قائد في تشكيل فانتازي الدوري الإنجليزي: “جبت الخلاصة والله وكلم يورجن كلوب يخليه يشوط ضربات الجزاء والحرة وكل من له علاقه بالأهداف والنقاط”.

وتابع إبراهيم الخولي في تعليقه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “سيقدم محمد صلاح موسم من أفضل مواسمه على الإطلاق.. وهذا أقل واجب لاحسن لاعب فى العالم”.

وكان محمد صلاح قد جدد تعاقده مع فريق ليفربول خلال فترة العطلة الصيفية التي قضاها في اليونان بعد طويل الأمد، وبذلك يستمر محمد صلاح مع فريق الريدز في المواسم القادمة ويستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات الشخصية والجماعية، وفي المقابل خرج زميل محمد صلاح في ليفربول ساديو مانو من قائمة الفريق عقب الانتقال في بداية الموسم إلى فريق مانشيستر يونايتد بداية من الموسم الجديد 2022 – 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى