مشاهدة الأهلي يد مباشر.. بث مباشر مباراة الاهلي ومضر السعودي.. مشاهدة مباراة الاهلي ومضر السعودي في كرة اليد

بث مباشر الأهلي ومضر السعودي كرة اليد.. تترقب جماهير النادي الأهلي مشاهدة مباراة الاهلي ومضر السعودي بث مباشر اليوم أون تايم سبورت في افتتاح بطولة سوبر جلوب.

ومن المقرر أن تشاهد جماهير النادي الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي ضد مضر السوبر جلوب في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية المقام في مدينة الدمام التابعة للملكة العربية السعودية.

بث مباشر الاهلي ومضر السعودي.. مشاهدة مباراة الاهلي ومضر السعودي بث مباشر اليوم كرة يد سوبر جلوب

وأعلنت قناة أون تايم سبورت بث مباراة الاهلي ومضر السعودي كرة يد في سوبر جلوب حيث يفتتح النادي الأهلي مشواره في كأس العالم لكرة اليد ضد مضر السعودي، إذ قالت القناة: “انتظروا مباراة الأهلي ومضر السعودي بث مباشر اليوم سوبر جلوب بث مباشر ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم للأندية لكرة اليد مشاهدة سوبر جلوب الليلة في تمام 6:45 مساء على ON TIME SPORTS 3”.

مشاهدة مباراة الاهلي ومضر السعودي في كرة اليد بث مباشر

ON TIME SPORTS 3 هي القناة الناقلة لمباراة الاهلي ومضر السعودي بث مباشر كرة التي من المقرر أن تنطلق مباراة الاهلي بث مباشر اليوم لايف عبر شبكة قناة أون تايم سبورت التي استجابت لمطالبات جماهير النادي الأهلي بشأن مشاهدة مباراة الاهلي ومضر السعودي بث مباشر الان في السوبر جلوب عبر قناة ON SPORTS بث مباشر

ويقدم موقع تريندات مصر بث مباشر الاهلي ومضر السعودي في بطولة كرة اليد سوبر جلوب

مرض محمود الخطيب.. خبر صادم لعشاق رئيس الأهلي بعد فحوصات فرنسا

ويدخل النادي الأهلي مباراة مضر السعودي بصفة الحاصل على لقب السوبر الإفريقي لكرة اليد بعد الفوز على الزمالك في المباراة الأخيرة.

بث مباشر الاهلي ومضر السعودي في سوبر جلوب مباشر

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يشارك فيها الأهلي في بطولة سوبر جلوب في تاريخ الأهلي ويعد أفضل مركز وصل إليه النادي الأهلي في بطولة سوبر جلوب هو المركز الثاني والحصول على الميدالية الفضية في عام 2007.

وتقام مباراة الأهلي ومضر السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2022 على صالة وزارة الرياضة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

تنطلق صافرة مباراة الاهلي ومضر السعودي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء اليوم 18 أكتوبر 2022 بتوقيت القاهرة مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى