مشاهدة البرتغال سويسرا.. أهداف مباراة البرتغال وسويسرا اليوم في كأس العالم

قبل مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم يلا شوت حقق ريكاردو هورتا انتفاخًا في الشباك مبكرًا أمام كوريا الجنوبية ، على الرغم من أن الدولة الآسيوية عادت في النهاية لتصبح أول فريق يهزم البرتغال في نهائيات كأس العالم بعد أن استقبلت شباكه أولاً.

ومع ذلك ، تتمتع البرتغال بسجل مهيب بلغ 15 انتصارًا وثلاثة تعادلات من 18 مباراة أخرى في كأس العالم سجلوا فيها الهدف الافتتاحي ، مما يعني أن مهمة سويسرا ستصبح جبلية أكثر إذا فشلوا في الحفاظ على دفاعهم محكمًا.

تأمل سويسرا أن تنعم بالدفاع الكامل قبل مواجهة البرتغال، وبينما ينبغي أن يكون هذا هو الحال ، فإن مراد ياكين لديه بعض المخاوف بشأن اثنتين من ركائزه الأساسية.

مشاهدة مباراة سويسرا والبرتغال في كأس العالم بث مباشر

أصيب حارس المرمى الأول يان سومر وزميل بوروسيا مونشنجلادباخ نيكو إلفيدي بنزلة برد قبل مواجهة روسوكراتشي مع صربيا ، ولم يتمكنا من لعب دور في المباراة.

وأكد ياكين أن غياب الثنائي لا يعنيه ، حيث تم نقل جريجور كوبيل وظهير نيوكاسل يونايتد المتألق فابيان شار ، لكنهما كانا جزءًا من خط دفاع استقبل مرماه أمام صربيا بعد أن أبقى دفاع سومر وإيلفيدي منتخب البرازيل في مكانه. خليج لمدة 83 دقيقة.

يأمل كلا اللاعبين في التعافي من مرضهم في الوقت المناسب ليصطفوا من صافرة البداية هنا ، لكن ياكين يمكنه الاستغناء عن عدم اليقين هذا قبل مواجهة البرتغال الغزيرة ، خاصة مع إنقاذ سومر 24 من أصل 93 ركلة ترجيح واجهها في حياته المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى