أهداف السنغال وانجلترا.. مشاهدة ملخص مباراة إنجلترا والسنغال في كأس العالم yalla shoot

إنجلترا والسنغال بث مباشر يلا شوت في الواقع ، تحتاج إنجلترا إلى أربع ضربات أخرى فقط لتحطيم رقمها القياسي في تسجيل الأهداف في كأس العالم مرة واحدة ، والذي يبلغ حاليًا 12 هدفًا من روسيا 2018 ، في حين أن النجوم البارزة في عام 1966 عثروا أيضًا على الجزء الخلفي من الشبكة 11 مرة في طريقهم إلى كأس العالم. كأس جول ريميه.

من اللافت للنظر أن جميع ضربات إنجلترا جاءت دون أن يصنع هاري كين تموجًا صافيًا ، لكن تعويذة توتنهام هوتسبير أثبت جودته في صناعة اللعب بثلاث تمريرات حاسمة – ليصبح أول لاعب من فريق الأسود الثلاثة يسجل هذا الرقم في كأس العالم منذ ديفيد بيكهام في عام 2002.
أصبح كين الآن أول لاعب إنجليزي يسجل أربع تمريرات حاسمة في موسم واحد في كأس العالم ، ويجب أن يشعر بالثقة في القيام بذلك ضد فريق فشل في الحفاظ على شباكه نظيفة في آخر 10 مباريات في كأس العالم.

مشاهدة مباراة إنجلترا والسنغال بث مباشر يلا شوت

احتفل ليفربول والسنغال ساديو ماني بجائزة كأس الأمم الأفريقية لأفضل لاعب في البطولة في 6 فبراير 2022، إذ أن تصنيف السنغال بأنها فريق من رجل واحد سيكون غير دقيق على الإطلاق.

قبل مباراة انجلترا والسنغال اليوم يلا شوت سجل كاليدو كوليبالي هدفاً يفخر به أي مهاجم ضد الإكوادور ، في حين أن إسماعيلا سار غالباً ما يكون كابوساً للظهير للدفاع ضده.

ومع ذلك ، فإن خسارة ساديو ماني بسبب الإصابة قبل البطولة كانت بمثابة ضربة مدمرة لأسود تيرانجا ، التي لا يمكن أن يقترب محصولها المتبقي من مواكبة إنجازاته التهديفية على المستوى الدولي.

بث مباشر إنجلترا والسنغال يلا شوت كأس العالم فيفا قطر 2022

بعد تسجيله ثلاثة أهداف في تصفيات كأس العالم للسنغال ، سخر ماني كل خبرته في المباريات الكبيرة لقيادة بلاده إلى مجد كأس الأمم الأفريقية ، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين آخرين للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

سيكون استبدال اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بـ34 هدفًا و 20 تمريرة حاسمة في 93 مباراة مهمة غير مثمرة بالنسبة للسنغال ، التي يأتي بعدها سار وفامارا ديديو بـ11 هدافًا في التشكيلة الحالية لكأس العالم.

تمت مشاركة الأهداف في جميع أنحاء منتخب السنغال بإجمالي خمسة لاعبين سجلوا شباكهم في بطولة 2022 حتى الآن ، لكن دون أن يقود ماني التهمة ، فإن خط هجومهم لا يثير الخوف نفسه في قلوب الفرق المنافسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى