مشاهدة الهلال والزمالك بث مباشر.. Zamalek vs AlHilal الزمالك والهلال لايف

مشاهدة الهلال والزمالك كاس لوسيل.. مشاهدة مباراة الزمالك والهلال السعودي بث مباشر، في كأس لوسيل الذي يعد موعدا لمباراة تاريخية بين بطلين عربيين استثنائيين.

في حدث يمهد لافتتاح نسخة تاريخية لكأس العالم، على استاد سيشهد التتويج بكأس العالم 2022، الأشقاء في قطر يشكرون على الاستعداد الضخم، ينتظر عشاق كرة القدم في العالم العربي بث مباشر الهلال السعودي والزمالك المصري بدون تقطيع.

يستعد العرب لاستقبال المباراة القوية التي تجمع بين الزمالك والهلال السعودي في سوبر كاس لوسيل، إذ جهزت القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي في سوبر لوسيل جميع استعدادتها لنقل المباراة إلى الوطن العربي.

فيديو أهداف هالاند في مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست.. ملخص المباراة

وتبث مباراة الهلال والزمالك بث مباشر بدون تقطيع عبر عدة قنوات وجاءت كالتالي:

القنوات الناقلة لمباراة الهلال × الزمالك

تنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 بتوقيت القاهرة.

ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال السعودي ضد الزمالك عبر القنوات التالية التي تسبقها باستديو تحليلي يضم نخبة من لاعبي كرة القدم السابقين والمحللين الكبار في القنوات الرياضية الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي.

طريقة حجز تذاكر مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي

قناة الكاس القطرية تنقل مباراة الزمالك والهلال ويعلق على اللقاء المعلق خليل البلوشي

فيما تستعد قناة bein بين سبورت لنقل أحداث مباراة الهلال ضد الزمالك في كأس سوبر لوسيل ويعلق على المباراة المعلق حسن العيدروس.

كما تنقل قناة الرياضية السعودية لقاء الزمالك المصري ضد الهلال السعودي بصوت المعلق فارس عوض.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودى فى كأس لوسيل

وعلى قناة SSC تذاع مباراة الزمالك والهلال السعودي بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي.

وأما قناة أون تايم سبورت المصرية تنقل مباراة الزمالك والهلال السعودي على الهواء مباشرة بصوت المعلق الكبير الجنرال مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

وحصلت قناة الثالثة المغربية على حقوق بث مباراة الزمالك ضد الهلال السعودي على الهواء مباشرة بصوت المعلق الرياضي عادل المسعودي.

أسعار تذاكر كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في ستاد هزاع

وقال أحد الجماهير السعودية ويدعى مطلق الصواب تعليقا على نتيجة مباراة الزمالك والهلال السعودي: “ممثل الوطن الهلال يلعب مع الزمالك المصري الشقيق، على نهائى دوحة الشموخ ، في سوبر لوسيل، ان شاء الله نادي الوطن يكون الفوز حليف له، وياتي للرياض وهو حامل هذ اللقب ،ان شاء لله نشاهد مباراة ممتعة تليق بالفريقين ، وان يرسمون صورة مشرفة عن الكورة العربية ، مستوى فني عالي وابداع”.

فيما قال أحد جمهور الزمالك تعليقا على مواجهة الزمالك والهلال السعودي: أنا مبسوط أن الزمالك موجود في حدث ضخم وكبير زي ده، وإن فعلياً الزمالك والهلال هما اللي هيفتتحوا ملعب لوسيل ملعب نهائي المونديال وسط ٨٠ ألف مشجع، مع حضور كبار الشخصيات، وسط اهتمام إعلامي وترويج للمباراة كبير جداً ، ف أحنا محظوظين أننا جزء مهم في الحدث العظيم ده.

تشكيل الزمالك أمام الهلال السعودي المتوقع

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك أمام الهلال السعودي المتوقع كالتالي:

محمد عواد

أحمد فتوح – محمود الونش – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

محمد روقا – محمد عبد الغني – أحمد سيد زيزو – إمام عاشور – سيد نيمار.

سيف الجزيري.

تشكيل الهلال أمام الزمالك المتوقع

فيما يكون تشكيل الهلال أمام الزمالك المتوقع في نهائي كاس لوسيل كالتالي

ليفربول مباشر الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم بث مباشر.. Liverpool and Newcastle

• عبدالله المعيوف
• محمد جحفلي
• علي البليهي
• سعود عبدالحميد
• ياسر الشهراني
• غوستافو كويلار
• اندرية كاريلو
• سلمان الفرج
• سالم الدوسري
• موسى ماريغا
• أودين ايغالو

وعن استعداد نادي الهلال السعودي لمواجهة الزمالك قال أديون ايجالو مهاجم الهلال السعودي قبل مباراة الزمالك في كأس لوسيل: مباراة الزمالك ليست ودية بالنسبة لنا.. هي مباراة نهائية وذاهبون لتحقيق اللقب.. نحن مستعدون للفوز على الزمالك وإسعاد الجماهير الهلالية.. نعرف الزمالك وشاهدنا مباراتهم وهم فريق جيد ونحن مستعدون”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى