حلقات مسلسل House of the Dragon Season 1 مترجم كامل

حلقات House of the Dragon مترجم بجودة عالية وبدون إعلانات في الواقع ، لم أكن متفائلاً بعد كارثة الموسم الأخير من GoT. في بداية الموسم الأول من HotD ، كان الوقت يطير بسرعة كبيرة وشعرت من وقت لآخر بمساحات كبيرة بين المشاهد.

الحلقه العاشره من مسلسل house of the dragon ومع ذلك في الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل House of the Dragon، ظهر عبقرية جورج مارتن. يمكننا بسهولة تسمية هذه التحفة بأنها رواية وليست برامج تلفزيونية عادية. بفضل HBO وجميع السيناريوهات.

مسلسل house of the dragon مترجم الحلقة 10 الأخيرة ايجي بيست

مسلسل house of the dragon الحلقة 10 إليكم نقدي للبرامج: لا يمكننا أن نجد أجواء أرستقراطية مماثلة مع GoT في هذا العرض. منازل لم يتم وضع علامة عليها. حتى أننا لا نستطيع رؤية شعارات بعض المنازل.

الحلقه العاشره من مسلسل house of the dragon

الحلقه العاشره من مسلسل house of the dragon أيضًا كان من الممكن عرض قصص صغيرة على الأقل من Casterly Rock أو Winterfell أو Old Town لخلق حقيقة أكبر لعصر Viserys وأجواء Westeros. استمر يا مارتن!

house of the dragon لم أقرأ الكتب أبدًا ، ولأنني أحببت لعبة العروش ، فقد أردت أن تكون هذه السلسلة رائعة من البداية. بعد 9 حلقات بدأت تصل إلى مستويات “جيد” ليست رائعة. إنها ليست لعبة العروش ، إذا كنت تقارن ، لكنها ليست كذلك من حلقات القوة (غمزة غمزة)

فيلم blonde مترجم.. مشاهدة فيلم blonde ماي سيما مارلين مونرو 2022 مترجم أون لاين

house of the dragon episode 10 مترجم كانت الحلقات القليلة الأولى بمثابة تعذيب بالنسبة لي ، والأشياء تتحرك بسرعة كبيرة ، والناس يكبرون بسرعة كبيرة (باستثناء كريستون كول ، الذي يبدو أنه وجد ينبوع الشباب) والأشياء التي تحدث في عجلة من أمرها.

مسلسل house of the dragon الحلقة 8

وبدا الأمر كما لو أن المبدعين أرادوا ذلك فقط لتجاوز الخلفية قبل الانتقال إلى المزيد من الدراما والسياسة. ولكن في النهاية تتحسن الأمور بعد 5-6 حلقات عندما تحدث الأشياء بالفعل ويكون لها معنى.

house of the dragon episode 8 مترجم لذا من الحكمة أن الدراما تتحسن ولكن بقدر ما يتعلق الأمر بالحركة ، فهي لا تزال تفتقر إلى أي ضربة. التنانين ليست سوى للتباهي ، يأتون ، يصرخون مع البصق يتطاير

منزل التنانين.. مشاهدة مسلسل House Of The Dragon الحلقة 8 الثامنة مترجم

يحترقون هنا وهناك ثم يعودون للنوم في مكان ما. على الرغم من أن القصة تتجه نحو صراعات السلطة ، فلا يوجد رجل سيء يخرج ويخرج من الظل مما يتسبب في مواجهة وشيكة.

house of dragons ماي سيما

لذلك ما لم يكن هناك ملك ليلي أو شيء ما يظهر في مكان ما ، فستبقى دراما عائلية (نعم ليس كثيرًا * سواء هنا) بدلاً من الإثارة. أبق أصابعي متقاطعة من أجل هذا.

تغييرات الصب ليست مفسدين لماذا أوه لماذا استبدلوا ميلي ألكوك و / إيما دارسي لتلعب دور الأميرة راينيرا الأكبر سنًا؟ (سؤال بلاغي). دائمًا ما يكون استبدال الشخصيات مع ممثلين مختلفين محفوفًا بالمخاطر وفي هذه الحالة غير ضروري.

فيلم Blonde مترجم مارلين مونرو.. فيلم Blonde مترجم كامل أون لاين

نعم، تبدو إيما بسهولة صغيرة بما يكفي للعب نسخة مراهقة مبكرة لابنة الملك لكن الممثلة تبلغ من العمر 20 عامًا. كان بإمكانهم تحديث مظهرها لجعلها تبدو أكثر في عمرها الفعلي. كانت الشخصية الرئيسية الوحيدة التي حلت محلها بسبب الانتقال “10 سنوات لاحقًا”.

مسلسل house of the dragon الحلقة العاشرة

لماذا هل هذا الموضوع؟ لأن ميلي قامت بعمل رائع وهي تلعب دور الأميرة في الانتظار. أضافت شخصية لا تُنسى في الحلقات الأولى التي طورتها “سياسات المحكمة”.

house of dragons ماي سيما لقد كانت مع أداء مات سميث هي الشرارة التي جعلتك تشعر أن شيئًا كبيرًا كان يجري إعداده.

بديلها لا يبدو مختلفًا فقط ولكن وجودها مختلف تمامًا. ما زلت أحب العرض بدرجة كافية لمشاهدته لكنني شعرت أن هذا يستحق الذكر house of the dragon الحلقه 10

تفاصيل مسلسل سيد الخواتم.. مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power مترجم

هناك الكثير من الحب هنا. لديك بعض الشخصيات الشريرة الشريرة مثل Larys و Otto ، الذين يعدون انفجارًا للمشاهدة ، بالإضافة إلى شخصيات أكثر فوضوية مثل Daemon و Aemond.

house of the dragon الحلقه 10

تحتوي كل حلقة على شيء رائع ، سواء كانت معركة ملحمية ، أو تسلسل درامي متوتر ، أو لحظة مفجعة ، أو حبكة حبكة. حقيقة أن الكتاب قد فعلوا هذا بشكل جيد دون أن يكون لديهم الكثير من مواد الكتاب للسحب منها أمر رائع.

الحوار رائع أيضًا ، مع العديد من الأسطر التي لا تُنسى طوال الوقت. حقيقة أن الموسم الأول هو مجرد مقدمة لهذه السلسلة أمر مذهل.

مسلسل House of the Dragon الموسم الأول الحلقة 3 مترجمة.. مسلسل آل التنانين

نعم ، لا توجد شخصيات جيدة أو شريرة تمامًا كما في GOT ، وليس لدى HOTD نفس القدر من الكوميديا. يقفز الوقت في الموسم الأول مزعج ، لكن كان الغرض منه فقط إعداد القصة.

مسلسل house of the dragon ايجي بست

مسلسل house of the dragon ايجي بست هذه الانتقادات صحيحة ولكنها لا تطغى على الكتابة والإنتاج العظيمين لهذا العرض.

لن تكون HOTD لعبة العروش ، ولا بأس بذلك. إنه يحتوي على المزيد من الشخصيات الرمادية الأخلاقية ، والكثير من السياسة ، والكتابة الرائعة.

الشخصيات مثيرة للاهتمام أيضًا ، ولكن في هذه المرحلة من العرض ، ليس من الواضح من الذي يجب أن يتجذر له

كان لهذه السلسلة عمل صعب بشكل لا يصدق لمتابعة (إذا كنت تتظاهر بأن GoT S8 كان مجرد حلم سيئ). كان الانتقال في الحلقات الأولية بطيئًا بعض الشيء، ولكن بمجرد أن تصبح الشخصيات في اللعب بالكامل.

مسلسل The Rings of Power مترجم.. مشاهدة مسلسل سيد الخواتم مترجم

من دواعي سروري أن ترى. الشيطان على وجه الخصوص هو هدية. أقل هو بالتأكيد أكثر. من الصعب متابعة القفزات الزمنية في بعض الأحيان بسبب تغيير بعض الممثلين / بعض الشخصيات لا سيما الشيخوخة.
في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك (يبدو أن السير كريستون قد تعثر في ينبوع الشباب). بالتأكيد نتطلع إلى المزيد! آمل أن تستمر GRRM في المشاركة – يكون سرد القصص أفضل عندما يكون كذلك.
مشاهدة جميع حلقات مسلسل بيت التنانين من أو هنـــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى