مشاهدة مباراة آرسنال اليوم بث مباشر بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة ارسنال وفولهام اليوم مباشرة يلا شوت لايف

على الرغم من رأسية مانور سولومون وعزاء كارلوس فينيسيوس المتأخر ، إلا أن نجاح النحل كان أكثر وضوحًا مما قد توحي به النتيجة ، حيث قام إيثان بينوك وإيفان توني وماتياس جنسن بتحقيق تموج في الشباك لسد الفجوة بين زملائهم المطاردين القاريين. .

كان ساسا لوكيتش بديل بالينها محظوظًا للغاية لأنه لم ير اللون الأحمر للهجوم الثاني القابل للحجز ، وعلى الرغم من أنه لا يزال يحتل المركز السابع في الترتيب ، فإن مصير فولهام الأوروبي خارج عن أيديهم ، مع تفاخر برينتفورد وبرايتون وهوف ألبيون. الألعاب في متناول اليد.

ومع ذلك ، فإن سلسلة التهديف المكونة من ست مباريات هي إحصائية مرحب بها قبل زيارة فريق أرسنال الذي كان حارسه الخلفي بعيدًا عن أن يكون منيعًا في الآونة الأخيرة ، وقد عانى الكوتجرز من ثلاث هزائم فقط في 13 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

بث مباشر مباراة آرسنال وفولهام اليوم جول العرب

ومع ذلك ، انتهت 16 مباراة من آخر 18 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لفولهام مقابل الفريق الذي يحتل المرتبة الأولى في الترتيب بالهزيمة ، لكن انتصارين من هذا القبيل حدثا في مارس – 2006 ضد تشيلسي و 2009 ضد مانشستر يونايتد – بالكاد سجل مطمئن لمشجعي أرسنال الأكثر إيمانًا بالخرافات.

للمرة الثانية في غضون أيام قليلة ، كاد عدم القدرة على الدفاع عن الكرات الثابتة أن يكلف أرسنال عزيزًا ، حيث جعل سبورتنج متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز يتعادل بأربعة أهداف في مباراة الذهاب من دور الستة عشر في الدوري الأوروبي في ملعب خوسيه ألفالادي.

بعد المباراة الافتتاحية لوليام صليبا ، سمح خطأ دفاعي بين مات تورنر وجاكوب كيويور لجونكالو إيناسيو بضربة رأس في الشباك ، وكان هدف هيديماسا موريتا في مرمى الخصم من احمرار أرسنال بعد أن وضع باولينيو الفريق البرتغالي في المقدمة.

مشاهدة مباراة آرسنال وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت

وأعرب عن أسفه لميل فريقه الأخير لاستقبال أهداف قذرة ، فقد كان ميكيل أرتيتا قد ترك أقل من إعجابه بجهود دفاع أرسنال ضد بورنموث أيضًا ، لكن الهرج الذي أعقب فوز ريس نيلسون في اللحظات الأخيرة سرعان ما أضعف تلك المخاوف الدفاعية إلى تافهة.

مع دخول عطلة نهاية الأسبوع على بعد خمس نقاط من مانشستر سيتي في القمة ، سيتم تقليل تقدم آرسنال إذا تمكن الأبطال من تحقيق نتيجة إيجابية ضد كريستال بالاس يوم السبت ، لكنهم يسافرون إلى كرافن كوتيدج ما زالوا يتباهون بعلامة أفضل أداء في الدوري الإنجليزي الممتاز. بعيدا الجانب هذا الموسم.

بعد تحقيقه ستة انتصارات في آخر سبع مباريات على الطريق ، وتلقى شباكه تسعة أهداف متدنية على أرض منافسة هذا الموسم ، برز ميل آرسنال للعودة إلى الصدارة في الفوز 2-1 على أرضه ضد فولهام في أغسطس ، وليس منذ 2011-12. حملت الحملة كوخين تفوقوا على نظرائهم باللونين الأحمر والأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى