مشاهدة مباراة الأهلي اليوم في كاس العالم.. مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل اليوم بث مباشر يلا شوت

لأول مرة في تاريخ الامتياز ، سيتنافس سياتل ساوندرز في كأس العالم للأندية ، مع فرصة لبلوغ نصف النهائي عندما يواجه الأهلي في الجولة الثانية يوم السبت على ملعب ابن بطوطة في طنجة.

أصبح سياتل أول نادٍ من الدوري الأمريكي لكرة القدم يفوز بدوري أبطال الكونكاكاف (CCL) تحت اسمه الحالي الموسم الماضي ، حيث هزم بوماس أونام في النهائي ، بينما فاز صاحب المركز الثالث في هذه المسابقة قبل عام على أوكلاند سيتي 3-0. يوم الأربعاء للتقدم إلى الدور الثاني.

منذ أيامه الأولى في MLS ، كان سياتل قوة لا يستهان بها ، حيث استحوذ على اللقب في مناسبتين ، وحصل على المركز الثاني مرتين والفوز بأول لقب له على المسرح القاري الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي بث مباشر في كأس العالم

كان انتصارهم في دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي ذروة حملة 2022 لبريان شميتزر ورفاقه ، حيث غاب رايف جرين عن تصفيات كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

يوم السبت ، سيكون أول فريق من MLS يلعب مباراة في كأس العالم للأندية ، حيث لم يتمكن لوس أنجلوس جالاكسي من فعل ذلك في عام 2001 عندما تم إلغاء البطولة بسبب صعوبات مالية.

باستثناء الموسم الماضي ، حقق سياتل نجاحًا كبيرًا جزئيًا بسبب قدرته على تكييف أسلوبه من مباراة إلى أخرى ، في بعض الأحيان باستخدام نهج قائم على الاستحواذ ، وفي المباريات الأخرى ، التركيز على الهجمات المرتدة.

يمتلك Schmetzer العديد من اللاعبين الموهوبين والمتنوعين الذين يمكنهم الظهور في مواقع مختلفة على أرض الملعب ، مع احتلال سياتل المرتبة الأولى في المركزين لأقل عدد من الأهداف التي تم تلقيها خلال موسمي 2020 و 2021 MLS العاديين.

بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل اليوم مباشرة تويتر

تلقى سياتل شباكه مرة واحدة فقط في أول أربع مباريات من مرحلة خروج المغلوب 2022 CCL قبل أن يعود من تأخره بهدفين ليعادل بوماس في إياب المباراة النهائية (2-2) ثم يستحوذ على المباراة الحاسمة 3-0 أمامهم. مراوح المنزل.

وصل قادة الدوري المصري الممتاز الحاليون إلى الدور الثاني من كأس العالم للأندية لحملة ثالثة على التوالي بعد فوز مقنع يوم الأربعاء.

نادي القرن هو قوة قارية ، حيث ظهر للمرة الثامنة في هذه البطولة ، وفاز بدوري أبطال أفريقيا CAF 10 مرات.

تلقى رجال مارسيل كولر شباكهم في مباراة واحدة فقط هذا العام ولم يهزموا منذ خسارتهم 2-0 في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد في مايو الماضي.

لم يخسروا مباراة في الدور الثاني في هذه البطولة منذ 2013 ، وفشلوا في استقبال هدف ضد الدحيل في 2020 (1-0) ، بينما سجلوا أيضًا شباكه نظيفة قبل عام في هذه الجولة ضد مونتيري (1-0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى