مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز اليوم مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة بدون تقطيع يواجه الأهلي بطل إفريقيا 10 مرات صنداونز خارج أرضه على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب إفريقيا في مباراة لا بد من الفوز فيها للأهلي ضد صن داونز الذين يأملون في الحفاظ على آمالهم في الوصول إلى ربع النهائي.

الأهلي سوف يلعب مباراة حاسمة ضد صنداونز وآمل أن يكون الحظ مع فريقنا، وقال مساعد مدرب الأهلي “نضع أنفسنا في موقف صعب ، لكن اللاعبين قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام صنداونز والعودة إلى المسار الصحيح”.

المباراة ضد صنداونز هي خطوة مهمة للغاية للأهلي لتحسين ترتيب الفريق في المجموعة ، وكذلك زيادة فرصنا في الوصول إلى ربع النهائي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط ، ويتخلف عن صنداونز الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بسبع نقاط ، ويتصدر الهلال السوداني الصدارة برصيد تسع نقاط. كوتون سبورت حاليا في ذيل المجموعة دون أي نقاط.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر يلا شوت

وأضاف قمصان: “إذا كان صنداونز فريقًا مميزًا ، فإن الأهلي أيضًا فريق ذو خبرة ولديه المزيد من الألقاب ، وبالتالي ستكون المباراة متساوية بين الفريقين”.

وأعرب مدير النادي الأهلي لكرة القدم سيد عبد الحفيظ عن تفاؤله قبل المواجهة الحاسمة بفضل خبرة الفريق في النسخ السابقة من البطولة القارية.

قررت إدارة ماميلودي صن داونز فتح الباب مجانًا لمشجعيهم لحضور المباراة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في خطوة تهدف إلى الضغط على زوارهم.

وتعادل الأهلي وصن داونز 2-2 في مباراة الإياب أمام صنداونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وقال مدير الأهلي لكرة القدم: “لدينا دافع أكبر قبل المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية”.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز اليوم يلا شوت

ويعتقد جناح الأهلي الموهوب أحمد عبد القادر أن فريقه متحمس أكثر قبل المباراة ضد ماميلودي صنداونز ، مؤكدًا أنهم سيلعبون من أجل الفوز.

وقال عبد القادر “الأهلي يهدف دائما إلى الفوز في أي مباراة ، وسنلعب ضد صنداونز بدوافع كبيرة للوصول إلى هدفنا بتحقيق نتيجة إيجابية للمضي قدما في البطولة”.

وسيسافر عمالقة القاهرة إلى الكاميرون لمواجهة كوتون سبورت في الدور الخامس من دور المجموعات بعد إنهاء مباراة صنداونز.

وقال جناح الأهلي “سنبذل قصارى جهدنا خلال المباراتين القادمتين أمام صنداونز وكوتون سبورت من كاميرون لتأمين مكان في ربع نهائي البطولة المرموقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى