مشاهدة أهداف مباراة البرتغال والمغرب اليوم يلا شوت morocco vs portugal live

morocco vs portugal live حيث يتطلع الكثيرون إلى مشاهدة مباراة البرتغال ضد المغرب إذ تتطلع البرتغال للوصول إلى نصف نهائي المونديال للمرة الثالثة فقط في تاريخها عندما تواجه المغرب في ربع النهائي على ملعب الثمامة يوم السبت.

بعد احتلاله صدارة المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات ، تمكن سيليكاو من التغلب بسهولة على سويسرا في دور الستة عشر ، وحقق فوزًا ساحقًا بنتيجة 6-1 يوم الثلاثاء.

يملأ فرناندو سانتوس ورفاقه بالثقة في الوقت الحاضر وسيكونون متفائلين بشأن فرصهم في التأهل إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ 2006 ، مع وقوف المغرب – الدولة الأقل تصنيفًا المتبقية في كأس العالم – في طريقهم.

بث مباشر مباراة البرتغال والمغرب اليوم يلا شوت كورة لايف

يوجد 3 أسباب تجعل البرتغال واثقة من وصولها إلى نصف النهائي بفوزها على المغرب، احتفل البرتغالي جونكالو راموس مع برناردو سيلفا بعد تسجيله هدفه الأول في 6 ديسمبر 2022.

البرتغال هي صاحبة أعلى الهدافين في كأس العالم هذا العام إلى جانب إنجلترا بعد أن سجلت 12 هدفًا في أربع مباريات – كانت المرة الوحيدة التي سجل فيها سيليكاو أهدافًا أكثر في بطولة واحدة في عام 1966 عندما سجل 17 هدفًا في ست مباريات. .

يبدو أن فريق سانتوس ، الذي سجل هدفين على الأقل في ثلاث من مبارياته الأربع في قطر ، قد بلغ ذروته في الوقت المناسب وأظهرت أحدث مبارياته سبب حصول خط المواجهة المخيف على هذا التصنيف.

في الواقع ، سجلت البرتغال ست مرات أمام سويسرا ، حيث سجل جونكالو راموس – الذي بدأ متقدمًا على القائد كريستيانو رونالدو – أول ثلاثية في كأس العالم هذا العام ، بينما كان بيبي ورافائيل جويريرو ورافائيل لياو أيضًا ضمن قائمة الهدافين.

مشاهدة مباراه المغرب والبرتغال بث مباشر جول العرب

يأمل رونالدو ، وهو اللاعب الوحيد في التاريخ الذي سجل في خمس بطولات مختلفة في كأس العالم ، أن يضع بصمته على مباراة يوم السبت إذا طُلب منه وهو يحاول تسجيل هدفه الأول في الأدوار الإقصائية في المسابقة ، في حين أن سانتوس لديه عدد كبير من الأهداف. من الخيارات الهجومية الأخرى التي يمكن أن تسبب مشاكل لخط الدفاع المغربي.

بالإضافة إلى ذلك ، فازت البرتغال في 17 وتعادل في ثلاث من 20 مباراة في كأس العالم عندما سجلت الهدف الافتتاحي ، أكثر من أي دولة أخرى في تاريخ المسابقة.

يحتفل البرتغالي جواو فيليكس بتسجيل هدفه الثاني مع زملائه جواو كانسيلو وبرونو فرنانديز في 23 نوفمبر 2022.

كان برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد أحد أبرز اللاعبين في حملة البرتغال لكأس العالم 2022 ، والذي يستمتع بمسؤوليته كلاعب رئيسي في فريق سانتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى