مشاهدة ملخص مباراة البرتغال وسويسرا كورة جول Kora Goal في كأس العالم LIVE: Portugal vs Switzerland

يترقب عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر شهدت جميع المباريات الأربع الأخيرة للبرتغال في نهائيات كأس العالم خروج A Selecao على الجانب الخاسر ، واضطروا أيضًا إلى الاعتماد على براعتهم في ركلات الترجيح لتجاوز إنجلترا في ربع النهائي عام 2006 بعد التعادل 0-0.

ثم مرة أخرى ، انتهت آخر نسختين من نهائيات كأس العالم في سويسرا في عامي 2014 و 2018 أيضًا في دور الـ16 ، لذلك لا يمكن لأي فريق أن يتباهى بفخر بأي خروج المغلوب قبل مباراة يوم الثلاثاء.

جاء الهدف الوحيد الذي سجله كريستيانو رونالدو في المجموعة الثامنة – التي جعلته أول لاعب يسجل في خمس نهائيات لكأس العالم – على الرغم من أن هذا هو هدف واحد أكثر مما سجله اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في مراحل خروج المغلوب.

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم في كأس العالم 2022

سجل لاعب مانشستر يونايتد السابق ثمانية أهداف محترمة في نهائيات كأس العالم في نسخ 2006 و 2010 و 2014 و 2018 و 2022 ، وجاء كل هؤلاء الثمانية في دور المجموعات ، مع الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات. لم يسجل بعد في دور الـ 16 أو ما بعده.

لم يكن الأمر بسبب الحاجة إلى المحاولة ، فقد سجل رونالدو 25 تسديدة على المرمى دون نجاح في مراحل خروج المغلوب في المونديال ، وشارك هذا المصير مع منافسه ليونيل ميسي لفترة طويلة قبل أن يسجل الأرجنتيني أخيرًا أول خروج له في نهائيات كأس العالم. هدف ضد أستراليا يوم السبت.

فاز ميسي بتلك المعركة مع رونالدو في معركتهما الدائمة من أجل تفوق كرة القدم ، ويمكن للأخير أن يتخيل فرصه في إنهاء مسيرته القاحلة ضد فريق سويسرا بشباك نظيفة واحدة فقط من آخر ست مباريات ، لكنه لا يزال غير مناسب. قراءة ممتعة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى