بث مباشر الزمالك الآن.. مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا بث مباشر يلا شوت في الدوري المصري.. ماتش الزمالك بث مباشر

مشاهدة الزمالك الآن مباشر

بث مباشر الزمالك اليوم يترقب عشاق الفارس الأبيض مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع في الدوري المصري، حيث ينتظر الكثيرون مباراة الزمالك بث مباشر.

بث مباشر الزمالك الآن في البروفة النهائية لفريق الزمالك تخوض كتيبة البروفسير البرتغالي جوسفالدو فيريرا مباراة الزمالك اليوم ضد سيراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر الزمالك على أرضية ستاد القاهرة الدولي تقام مباراة الزمالك ضد سيراميكا بث مباشر وذلك بعد فوز الزمالك في المباراة الماضية أمام فريق سراميكا كيلوباترا. الزمالك الآن

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا اليوم بث مباشر

وتترقب جماهير الزمالك مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر وتريد معرفة أداء نادي الزمالك في مباريات الدوري المصري القادمة من أجل الاطمئنان على الفريق قبل مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المحلي المقام في الإمارات.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 2 التي تعد الناقل الحصري لمباراة الزمالك بث مباشر على الهواء مباشرة، حيث تبث مباراة الزمالك مباشر في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2022.

zamalek البروفة الأخيرة للبروفسير فيريرا هي مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا بث مباشر اليوم قبل خوص مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بث مباشر على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية يوم الجمعة المقبل.

تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا

وكشف البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا وجاء كتالي:

وضمت في مركز حراسة المرمى: محمد عواد، ويوجد في خط الدفاع كل من حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح.

واختار فيريرا في خط الوسط كل من: محمد أشرف “روقا” – زكريا الوردي – عمر جابر – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”، وسيف الجزيري مهاجم وحيد.

وعلى مقاعد البدلاء يجلس كل من محمد صبحي في مركز حراسة المرمى وسيد عبدالله نيمار وعمرو السيسي ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا وسيف جعفر ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

 

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا مباشر اليوم في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك الآن مباشر وبدأ الزمالك مشواره في بطولة الدوري المصري بالفوز على فريق سموحة حيث حقق فوزا صعبا بثنائية نظيفة في بث مباشر مباراة الزمالك التي يوم الأربعاء الماضي على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل تمكن فريق سيراميكا كليوباترا من الفوز على فريق المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية يوم الثلاثاء الماضي.

ماتش الزمالك بث مباشر.. ويغيب عن نادي الزمالك عدد كبير من لاعبيه وفي مقدمتهم الدولي إبراهيما نداي والدولي المصري محمود حمدي الونش المدافع الغائب لمدة طويلة قد تصل إلى 6 شهور بسبب تعرضه للإصابة وحاجته إلى إجراء عملية جراحية خارج البلاد.

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز ما زال من المبكر الحكم عليه حيث يوجد الزمالك في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يتصدر فريق سيراميكا كيلوباترا ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف فقط.

وفي المقابل يستعد فريق سيراميكا كيلوباترا قبل مباراة الزمالك اليوم بث مباشر إلى تحقيق الانتصار في مباراة الزمالك معتمدا على المهاجم أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي السابق، والنيجيري جون إيبوكا، لاعب إنبي السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى