باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم يلا شوت

مباراة باريس سان جرمان اليوم في الدوري الفرنسي تلعب دون الأسطورة ليونيل ميسي معشوق الجماهير بعد تعرضه لإصابة قوية، حيث يمكن مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم يلا شوت مباشرة.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشر في غياب ميسي الذي تعرض للإصابة قوية في أوتار القدم يغيب بسبب عن مباريات باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة وأولها مباراة باريس سان جيرمان اليوم وفق ما أعلنه نادي باريس سان جيرمان اليوم على تويتر.

ويسعى الفريق الباريسي إلى مواصلة الانتصارات والفوز بنقاط مباراة لوريان اليوم من أجل التحليق بعيدا على قمة ترتيب جدول الدوري الفرنسي الذي يوجد على صدارته بعدما استطاع حصد 35 نقطة من مباريات الدوري الفرنسي.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم

ويوجد قبل مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر اليوم في ترتيب الدوري الفرنسي النادي الباريسي في أول الجدول الدوري الفرنسي بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه وهو فريق لينس صاحب المركز الثاني.

وفي المقابل يحتل فريق لوريان قبل مباراة باريس اليوم مباشر المركز الرابع ولديه في رصيده 27 نقطة جمعها من المباريات السابقة وذلك بفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي نادي رين.

ويحل فريق  لوريان يستقبل ضيفا ثقيلا اليوم الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022 على فريق باريس سان جيرمان PSG في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز حيث يسعى الفريق الباريسي إلى تعميق الفارق في صدارة ترتيب جدول الدوري الفرنسي فيما يأمل أصحاب الأرض في البقاء ضمن فرق الريادة الأربعة.

مباراة باريس سان جيرمان مباشرة تويتر

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم التي تلعب على أرضية ستاد Stade Yves Allainmat Le Moustoi معقل فريق لوريان من المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة التي تتزامن مع تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

بطاقة تقديم مباراة لوريان وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

موعد مباراة لوريان وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم تكون في تمام الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جرمان ولوريان اليوم

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جرمان ولوريان اليوم تكون على شبكة قنوات بين سبورت وتحديدا قناة bein sport 2 التي تعد إحدى القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم.

معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ليونيل ميسي

ومن المقرر أن يغيب ليونيل ميسي عن مباراة باريس اليوم بسبب حدوث إصابة للبرغوث الأرجنتيني في وتر العرقوب وهناك مخاوف من صعوبة لحاق ميسي بمباراة منتخب الارجنتين والسعودية في ‎كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى