مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر hd.. مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو بث مباشر كورة لايف اليوم

يسعى برشلونة لزيادة تقدمه في صدارة الدوري الإسباني مساء الأحد عندما يزور بلباو لمواجهة أتليتيك كلوب.

عاد برشلونة إلى مستواه بعد الانتصار على ريال مدريد في كأس الملك وفالنسيا في الدوري. وعانى أتليتيك في الأسابيع الأخيرة ، حيث احتل المركز التاسع ، ولم يهزم برشلونة إلا في واحدة من آخر 18 مباراة خاضها في الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم يوتيوب تعرض حارس المرمى أوناي سيمون لإصابة في وتر العرقوب ، لذا سيواصل جولين أجيريزابالا الإنابة بين العصي. تم استبعاد لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق أندير هيريرا والجناح جون مورسيلو بسبب إصابات في العرقوب والترقوة على التوالي.

بث مباشر مباراة برشلونة وأتليتك بلباو اليوم مباشرة

وطُرد أويهان سانسيت ، هداف الدوري في الدوري بلباو ، والذي سجل ثمانية أهداف ، في وقت متأخر من التعادل السلبي مع رايو فاليكانو وتم إيقافه هنا.

قد يتم نشر الأخوين ويليامز ، نيكو وإيناكي ، في الهجوم بعد ذلك العرض بلا أسنان ضد فاليكانو.

يعاني المهاجم روبرت ليفاندوفسكي من مشكلة في الفخذ لكنه من المقرر أن يعود إلى سان ماميس ، بعد أن لم يلعب منذ الهزيمة أمام ألميريا.

موعد مباراة برشلونة مباشر بطاقة رونالد أراوجو الحمراء ضد فالنسيا تعني إيقافه هنا. يمكن أن يدخل إريك جارسيا في قلب الدفاع للشريك أندرياس كريستنسن ، الذي تعرض مؤخرًا لضربة.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم مباشر hd

لا يزال لاعب خط الوسط بيدري غائبًا عن الملاعب بسبب إصابة في الفخذ ولن يكون عثمان ديمبيلي متاحًا أيضًا بسبب مشكلة عضلية.

ويحب بلباو بشكل خاص الاستيقاظ للعب برشلونة ، ودائمًا ما يجلب أفضل مبارياته في هذه المواجهات. إنها معركة حقيقية سيتعين على برشلونة مواجهتها بدون أكثر قوتين إبداعية هما بيدري وعثمان ديمبيلي ، وغياب رونالد أراوجو سيؤذي أيضًا سرعة ومهارة الأخوين ويليامز وإيكر مونيين.

لكن روبرت ليفاندوفسكي عاد لقيادة الهجوم ، وعاد جافي من الإيقاف ليلعب هذا النوع من الألعاب عالية الكثافة التي يحبها أكثر من أي شخص آخر.

نجح برشلونة في التعافي من الهزائم أمام مانشستر يونايتد والميريا بانتصار 1-0 على ريال مدريد وفالنسيا. تحسر تشافي نفسه على الطريقة الصعبة التي حقق بها فريقه نتائج قوية ، لكنها قد تكون قصة مماثلة يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى