فرنسا ضد استراليا مباشر.. مشاهدة مباراة فرنسا وأستراليا بث مباشر bein sports كأس العالم قطر 2022

مشاهدة مباراة فرنسا واستراليا مباشر الان على تلعب في بطولة كأس العالم قطر 2022 على مساء اليوم حيث يبدأ حامل لقب كأس العالم روسيا 2018 مشواره في بطولة قطر 2022 عندما يستعد لمواجهة استراليا اليوم في الجولة الأولى من مباريات فرنسا.

مع انطلاق مباراة فرنسا وأستراليا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي الذي يتوافق مع الساعة 8 مساءً بالتوقيت الفرنسي وتمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء يجب ألا يعاني لاعبوها كثيرًا من الحرارة ، خاصة وأن درجات الحرارة انخفضت خلال اليومين الماضيين. عشية المباراة ، مساء الاثنين ، تم تحديد موعد التدريبات النهائية بدقة في نفس الوقت تقريبًا للاستعداد لها.

وقبل مباراة فرنسا واستراليا اليوم قال مدرب منتخب فرنسا: “لقد فعلنا كل شيء للتأكد من أن المجموعة بأكملها كانت في أفضل حالاتها في المباراة الأولى”.

بث مباشر مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

وأضاف المدرب ديدييه ديشان الذي سيشكل خط دفاع مكون من أربعة لاعبين ” إنه ليس حاسما لكنه لا يزال في غاية الأهمية” وفي 16 يونيو 2018 في قازان بدأت فرنسا ضد أستراليا بث مباشر بالفعل كأس العالم ضد بعضهما البعض
أستراليا ضد فرنسا اليوم إذا أعادت أستراليا بعض “الذكريات الجميلة” (لوكاس هيرنانديز) إلى البلوز ، فلن يلتقيوا بنفس الوجوه في حديقة ملعب الجنوب. تم تجديد القوى العاملة وتجديد شبابها إلى حد كبير مع وجود ثمانية لاعبين فقط منذ أربع سنوات ومتوسط ​​عمر حوالي 26 عامًا.

أوضح المدرب غراهام أرنولد : “لقد أثار اللاعبون إعجابي خلال الألعاب الأولمبية (في طوكيو عام 2021). إنهم شجعان ولا شيء يؤثر عليهم. إنهم شباب وجلبوا طاقة كبيرة. والأكثر خبرة في دعمهم .

ومن بينهم الحارس ماثيو رايان الذي خسر بضربة جزاء من جريزمان وهدف في مرماه من زميله في روسيا: قبل أربع سنوات ، لم نكن بعيدين عن التغلب على فرنسا (1-2).

كان لدينا انطباع بأننا كنا غير سعداء في هذه المباراة. عليك أن تستخدم هذه التجربة. يجب أن نحترم فرنسا ، دون أن تغمرنا مشاعرنا التي قد تجعلنا نحبط.

مشاهدة مباراة فرنسا واستراليا اليوم مباشر

تأهل المنتخب البرازيلي ، صاحب المركز 38 في تصنيف الفيفا، الذي لم يهزم في خمس مباريات بثقة كاملة، معززة بالتأهل الذي حصل عليه بركلات الترجيح ضد بيرو في المباراة الفاصلة.

“إنه فريق موحد ، يقدم الكثير من الجهد ، ومنظم جيدًا مع العديد من المواهب ، كما يصف المهاجم أوليفييه جيرو.كافحنا للفوز في 2018 ونتذكر ذلك “.

“سيتعين علينا توخي الحذر في الكرات الثابتة ، كما أنهم يذهبون بسرعة كبيرة في الانتقال الهجومي ولديهم هذه القدرة على إعادة تجميع صفوفهم بسرعة كبيرة ، كما يوسع هوغو لوريس.

سيتعين علينا ضبط السرعة ، والاعتماد على قوتنا هجومياً ، من خلال النقر والسرعة ، ووضع التواجد أمام المرمى ولكن أيضًا احترام التوازن لتجنب مواجهة الهجمات المرتدة. نتوقع أن نمتلك وسيتعين علينا الاستفادة منها بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى