فيديو بالفراش و3 ملايين.. مفاجأة في شهادة ابنة المذيعة شيماء جمال 

قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال التي شغلت الرأي العام خلال الأسابيع الماضية يبدو أنها قد وصلت إلى محطاتها الأخيرة عقب تحديد جلسة محاكمة المتهمين في تنفيذ الجريمة المتورط فيها القاضي بمجلس الدولة وصديقه رجل الأعمال.

وتنطلق غدا الأربعاء الجلسة الأولى لمحاكمة قاتل الإعلامية شيماء جمال وصديقه أمام محكمة جنايات الجيزة، والتي تعد جلسة إجرائية، وفي السطور التالية نكشف عن نص أقوال ابنة المذيعة المشهورة شيماء جمال في تحقيقات النيابة العامة.

مقتل شيماء جمال قضت دونت تحت رقم ١٠٢٢٩ لسنة ٢٠٢٢ جنايات البدرشين، وتم قيدها برقم 13 لسنة 2022 حصر تحقيق نيابة استئناف القاهرة، عرفت إعلاميا بقضية مقتل شيماء جمال.

 

أطراف قضية المذيعة شيماء جمال

شيماء جمال سيد فهمي تعمل صحفية وإعلامية، زوجة المتهم.

أيمن عبد الفتاح محمد حجاج، قاضي مجلس الدولة، زوج المجنى عليها والمتهم الرئيسي في القضية.

حسين محمد إبراهيم الغرابلي، رجل أعمال وصاحب مكتب مقاولات، صديق المتهم الرئيسي وشريك في تنفيذ الجريمة.

جنى تامر كمال ابنة المجني عليها، وشاهد عيان على القضية.

 

متى بدأت علاقة شيماء جمال بالقاضي أيمن حجاج

 

بدأت علاقة المتهم أيمن حجاج بالمجنى عليها منذ 5 سنوات ماضية تعرف عليها وتحولت العلاقة إلى زواج عرفي ثم زواج رسمي، وقام المتهم بإخفاء زواجه عن زوجته وابنتيه وجهة عمله.

قضية مقتل شيماء جمال

خلال السنوات الخمس التي سبقت تنفيذ الجريمة أصرت المجني عليها على الاعتراف بالزواج، وحسب اعترافات المتهم فإن المذيعة شيماء جلال كانت تطالبه باستمرار بالإنفاق عليها حتى أرهقته بالمطالب المالية.

مفاجأة في سر قبول فريد الديب الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف

 

القاضي أيمن حجاج قال أيضا أمام محقق النيابة العامة إن صدره ضاق من هذه الأزمات حتى وصل إلى المحطة الأخيرة عندما هددته بإعلان زواجهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإخبار زوجته وابنتيه وجهة عملته وهنا تكون قد دمرت مستقبله الوظيفي والأسري.

اختمرت في ذهن القاضي التخلص نهائيا من المجنى عليها زوجته فقام بالتواصل مع صديقه حسين محمد إبراهيم الغرابلي، والذي رتب معه طريقة التخلص منها مقابل دفع أموال لصاحبه.

اعترافات القاضي قاتل المذيعة شيماء جمال

 

وفي شهر أبريل 2022 اتفق على قتلها ووضع عدة سيناريوهات منها صدمها بسيارة مسرعة أو قتلها بعيار ناري والادعاء أن طلقة خرجت بالخطأ من سلاحه المرخص وأردت المجنى عليها قتيلة ولكن تم استبعاد هذه الخطتين.

وجاءت خطة ثالثة تمثلت في استئجار شقة سكنية والتخلص منها داخلها لكن خوفه من افتضاح أمره ثناه عن الفكرة حتى هداه تفكيره الشيطاني في يونيو 2022 استئجار مزرعة بعيدة والتخلص منها هناك بعيدا عن الأعين وهو ما حدث.

قضية مقتل شيماء جمال

 

وفي يوم 18 يونيو 2022، اشترى مع صاحبه أدوات الحفر للتخلص من الضحية وقاما بدفنها بعد تشويه جسدها يوم 20 يونيو 2022، بعد استدراجها بزعم إهدائها مزرعة وما أن اختلى بها في غرفة الاستراحة حتى غافلها بعدة ضربات بجسم سلاحه الناري المرخص حيازته ودفن الجثمان في اليوم الثاني وضع كمية من التين وكاميرات مراقبة على قبرها.

 

أقوال ابنة المذيعة شيماء جمال أمام النيابة

 

وفجرت جنى تامر كمال ابنة المذيعة شيماء جمال مفاجأة في أقوالها أمام النيابة العامة إذ كشفت عن تهديد أمها لزوجها القاضي بفضح علاقتهما وإعلان الزواج عبر موقع فيس بوك، وقررت إعطائه مهلة حتى شهر أغسطس المقبل قبل تنفيذ هذا التهديد.

وشهدت إحدى صديقات المجنى عليها أن الخلافات الزوجية بين المجنى عليها وزوجها أيمن حجاج كانت متكررة بسبب رغبتها في الإنجاب وإشهار الزواج، حتى انها تعدت عليه بالسباب والشتائم بألفاظ نابية، رقم قصر المدة التي كان يقضيها معها في عش الزوجية والتي لم تكن تتجاوز الثلاث ساعات يوميا.

وتبين من أوراق القضية وحسب اعترافات القاضي أيمن حجاج فإن الضحية طلبت منه الحصول على 3 ملايين جنيه في مقابل الطلاق بشكل سلس دون أزمات، وذلك بعد قيامها بتصوير فيديوهات لهما في فراش الزوجية أثناء علاقتهما دون علم القاضي المتهم وهددت بإرسال هذه الفيديوهات إلى زوجته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى