مناسب للموبايل.. مشاهدة أهداف مباراة المغرب والبرتغال اليوم يلا شوت في كأس العالم yalla shoot live

يبحث كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر مناسب للجوال والهاتف المحمول قبل مباراة المغرب اليوم بث مباشر حيث قال مدرب البرتغال فرناندو سانتوس إن الوقت قد حان لترك كريستيانو رونالدو وشأنه ، حيث يستعد المنتخب الوطني لمباراةربع نهائي كأس العالم مع المغرب.

واستبعد رونالدو من التشكيلة الأساسية في مباراة دور الستة عشر للبرتغال مع سويسرا ، وسجل بديله ، جونكالو راموس ، ثلاث أهداف خلال الفوز 6-1 لصالح A Selecao.

قبل مباراة المغرب والبرتغال اليوم منذ ذلك الحين ، كانت هناك شائعات حول اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ، مع تقرير في ريكورد يدعي أنه هدد بمغادرة المخيم بعد أن علم بقرار المدير.

مشاهدة مباراة البرتغال والمغرب بث مباشر يلا شوت كورة لايف

أصر البرتغال ورونالدو منذ ذلك الحين على أن الأمر لم يكن كذلك ، ونفى سانتوس أيضًا أن يكون الوكيل الحر قد هدد بالانسحاب على الرغم من أنه “ليس سعيدًا جدًا” بشأن دوره البديل.

وقال سانتوس للصحفيين “تحدثت معه بعد الغداء يوم المباراة ودعوته إلى مكتبي”، حيث قال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة ضد غانا في مونديال 24 نوفمبر 2022

“لأسباب واضحة لم يكن كريستانو سعيدًا بذلك لأنه كان دائمًا لاعب البداية. قال لي:” هل تعتقد حقًا أنها فكرة جيدة؟ ” لكن كان لدينا محادثة عادية شرحت فيها وجهات نظري وبالطبع قبلها ، ودارت بيننا محادثة صريحة وطبيعية.

“أعتقد أن الوقت قد حان لترك رونالدو وشأنه. لم يخبرني أبدًا أنه يريد مغادرة منتخبنا الوطني وأعتقد أن الوقت قد حان للتوقف عن هذه المحادثة ، حتى نتوقف عن الجدل”.

بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال مباشر يلا شوت كورة 365 لايف

وقال سانتوس أيضا إنه يتوقع مواجهة المغرب “القوي جدا” يوم السبت حيث أخرج فريق وليد الركراكي إسبانيا من المنافسة بركلات الترجيح في دور الـ16.

وأضاف سانتوس: “هذا فريق قوي للغاية ، حتى في المواقف الهجومية. أعتقد أن هذه ستكون مباراة سهلة للبرتغال ، فلن تكون كذلك”.

“يعرف اللاعبون ما سيقدمه هذا الخصم ، ومدى كفاءتهم. لذلك علينا أن نذهب إلى أرض الملعب بنفس الفرح وبدون خوف من اللعب بثقة ، لأنه من الواضح أنه لا يكفي أن تكون قادرًا على المنافسة.”

في غضون ذلك ، دعا جواو فيليكس “الشعب البرتغالي” و “الصحافة” إلى التوقف عن الحديث عن رونالدو ، حيث تتجه الأمة الأوروبية بحثًا عن أول كأس عالم لها على الإطلاق.

مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر

“أود أن أترك رسالة للشعب البرتغالي وللصحافة. ​​البرتغال في منافسة كبيرة. لم نصل إلى الدور ربع النهائي لفترة طويلة. يجب أن نكون جميعًا قريبين من بعضنا البعض وألا نحاول الحصول على وقال مهاجم أتلتيكو مدريد “الجو أسوأ”.

لم تفز البرتغال أبداً بكأس العالم حيث أثبت أفضل أداء لها في النهائيات أنه عاد في عام 1966 ، عندما احتل المركز الثالث في المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى