جميع اهداف منتخب السعودية مباشر كأس العالم 2022.. اهداف مباراة السعودية والمكسيك

السعودية ضد المكسيك.. كأس العالم 2022 بث مباشر السعودية والمكسيك اليوم ولكن ما هي أسباب تجعل المكسيك واثقة من فوزها على السعودية وأخفقت المكسيك في الفوز بأي من مباراتيها الافتتاحيتين في دور المجموعات في كأس العالم 2022 ، حيث أعقبت التعادل السلبي مع بولندا بهزيمة 2-0 أمام الأرجنتين.

مباراة منتخب السعودية والمكسيك بث مباشر نتيجة لذلك، يحتل فريق التري حاليًا المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة فقط من اسمه ، مع العلم أنه سيتعين عليه الفوز على السعودية يوم الأربعاء ليحظى بأي فرصة للتقدم إلى دور الستة عشر.

حتى ذلك الحين ، قد لا يكون الفوز كافيًا ، حيث سيتطلعون إلى نتيجة لقاء الأرجنتين مع بولندا ، وهناك احتمال قوي بأن يكون فارق الأهداف هو العامل الحاسم إذا تمكن El Tri من المطالبة بالنقاط الثلاث.

وقبل مباراة السعودية والمكسيك الان سيشعر جيراردو مارتينو بالقلق من حقيقة أن فريقه لا يزال دون فوز في قطر ، لكن مدرب المكسيك يمكن أن يستلهم من سجل المواجهات المباشرة بين البلدين.

بث مباشر مباراة السعودية ضد المكسيك في كأس العالم قطر 2022

واجهت المكسيك السعودية في خمس مباريات عبر جميع المسابقات بين عامي 1995 و 1999 ، محققة أربعة انتصارات وتعادل.

في آخر لقاء ، حقق التري فوزًا مريحًا 5-1 على السعودية في نسخة 1999 من كأس القارات.

على الرغم من مرور 23 عامًا على هذا الفوز الكبير ، فإن المكسيك ستستعيد بالتأكيد الثقة من سجلها المواجهات وجهاً لوجه حيث تهدف إلى تحقيق فوز خامس على منافسيها يوم الأربعاء.

مباراة الحسم للأخضر.. مشاهدة مباراة السعودية بث مباشر اليوم كورة لايف

فشلت المكسيك في التسجيل في آخر أربع مباريات في كأس العالم ، ورغم أنها سجلت 49 تسديدة في تلك الفترة ، إلا أن تسعة فقط من تلك المحاولات كانت على المرمى.

مع معاناة El Tri لإزعاج الهدافين ، قد يشعروا بفرصة هز الشباك ضد فريق سعودي استقبل 42 هدفًا خلال 18 مباراة في كأس العالم.

حافظت المملكة العربية السعودية على شباك نظيفة واحدة فقط في تاريخ البطولة عندما حققت فوزًا بسيطًا 1-0 في 1994.

منذ ذلك الفوز ، خاضت المملكة العربية السعودية 15 مباراة في كأس العالم دون تسجيل توقف ، مما سيعطي المكسيك سببًا للتفاؤل.

تأهلت المكسيك من دور المجموعات في آخر ثماني مشاركات لها في المونديال ، على الرغم من إقصائها من دور الـ16 في البطولات السبع السابقة.

بث مباشر مباراة السعودية اليوم ضد المكيسك كأس العالم فيفا قطر 2022

في حين أن هذه الإحصائية قد تحبط المكسيك ، إلا أنها تسلط الضوء على الاتساق الذي طورته في الوصول إلى جولات خروج المغلوب.

وسيرتفع فريق التري إلى أربع نقاط بفوزه يوم الأربعاء ، وكان رصيده هذا كافياً ليحتل المركز الثاني في مجموعته في نهائيات 1994 و 2006 و 2010.

على الرغم من أن الفوز على المملكة العربية السعودية لا يضمن وصولهم إلى دور الستة عشر ، إلا أن التاريخ الحديث يظهر أن المكسيك لديها عادة في إيجاد طريقة للتأهل لمراحل خروج المغلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى