موعد بث مباريات الدوري المصري على قناة أبو ظبي الرياضية

يبحث المصريون من عشاق كرة القدم عن موعد بث مباريات الدوري المصري على قناة أبو ظبي الرياضية، حيث حصلت قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، وهو ما أحدث حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وبموجب العقد الموقع بين المسئولين في قنوات أبو ظبي وشركة بريزنتيش المصرية، إنه من المقرر بث مباريات الدوري المصري على قناة أبو ظبي الرياضية، وذلك وفق ما أعلنه المسئولين في شركة بريزنتيش التي تحصل على حقوق بث الدوري المصري.

ومن المعروف أن شبكة قنوات أون تايم سبورتس هي الوحيدة في مصر والشرق الأوسط التي تبث مباريات الدوري المصري الممتاز وكذلك باقي البطولات المحلية مثل كأس مصر للموسمين الماضي والحالي، وأيضا مباريات المنتخب المصري التي تقام على أرض مصر.

تفاصيل اتفاق بريزنتيشن مع قنوات أبو ظبي لنقل مباريات الدوري المصري

وبشأن تفاصيل الاتفاق لبث مباريات الدوري المصري على قناة أبو ظبي الرياضية فإنه القنوات الإماراتية تستطيع نقل أحداث مباريات الدوري المصري الذي يتصدر نادي الزمالك حاليا المتبقية من العام الحالي وأيضا تبث حقوق الدوري في الموسم المقبل 2022 – 2023.

شركة بريزنتيشن المصرية التي يديرها محمد كامل قررت منح قوات أبو ظبي حق بث المباريات المتبقية للدوري المصري بشكل مجاني تقديراً لدور دولة الإمارات العربية المتحدة في مساندة مصر خلال الفترة الأخيرة.

ويبحث الكثير من محبي كرة القدم في مصر والعالم العربي عن موعد بث مباريات الدوري المصري على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضة، فإن ذلك من المتوقع أن يحدث عقب توقيع برتوكول التعاون بين كل من محمد كامل رئيس شركة برزينتيشن وإيهاب طلعت مالك وكالة بروموميديا ورئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة ورئيس قناة النيل للرياضة في أبو ظبي بحضور يعقوب الساعدي رئيس القناة الإماراتية.

موعد بث مباريات الدوري المصري على قناة أبو ظبي

وتبدأ بعد ذلك القناة الإماراتية التي يرأسها يعقوب الساعدي في بث مباريات الدوري المصري حصريا بعد الحصول على إشارة البث.

واليوم الأربعاء الموافق 6 يوليو 2022 وقعت رابطة الأندية المصرية المحترفة بروتوكول تعاون مع جمعية اللاعبين الإمارتية المحترفة، بحضور أحمد دياب.

موعد كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة المباريات المهمة والتي تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مثل نهائي كأس السوبر المصري والذي لعب على ملاعب مدينة أبو ظبي في 4 نسخ سابقة.

ومن المقرر أن يلتقي قطبا الكرة المصرية مجددا في الإمارات يوم 21 أكتوبر المقبل في بطولة كأس السوبر المصري بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى